التخطي إلى المحتوى

استخراج تصريح العمل 2021 في الكويت إلكترونيًا (رابط)
رابط استخراج تصريح العمل 2021 في الكويت

بعد موافقة مجلس الوزراء، ننشر رابط استخراج تصريح العمل 2021 في الكويت، حيث نشرت الصحف الكويتية مساء يوم الإثنين 25 يناير 2021، يفيد بموافقة مجلس الوزراء علي إصدار و طلب تصريح للعمل بشكل إلكتروني من خلال موقعها الرسمي والوحيد علي شبكة الأنترنت عن طريق بوابة وزارة الداخلية kw.

وعقب أن سمحت السلطات الكويتية بالدخول والخروج من أجل العمل مع وجود تصاريح خاص بالمواطن الكويتي، يرغب الكثيرون في معرفة ما هي شروط إصدار التصاريح و هل يوجد للوافدين وكيف يتم ذلك و ما هو رابط التقديم من أجل طلب تصريح ؟، كل هذه التساؤلات نتعرف علي إجابتها من خلال السطور التالية.

رابط استخراج تصريح العمل 2021 في الكويت

في البداية يجب الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمة “أسهل” التابعة للحكومة الكويتية، و التي يُمكن من خلالها إصدار التصاريح للوافدين وكافة المواطنون في شتى محافظات الكويت، و ذلك من خلال الذهاب إلي الرابط التالي: “من هنا“.

طريقة و رابط الدخول والتسجيل في خدمات أسهل manpower.gov.kw

تتمثل طريقة و رابط الدخول والتسجيل في خدمات أسهل manpower.gov.kw في مرحلتين هما:

المرحلة الأولى: يتم الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، أو بالدخول إلي “هنـــا” مباشرةً، ونقوم بكتابة رقم الهاتف، مع إرفاق النموذج المعد، وبعدها سيتم التواصل من خلال الواتب آب.
المرحلة الثانية: يتم التسجيل وسيتم إرسال رمز التفعيل لكم، بعد كتابة الرقم والتأكد من إدخال الرقم المدني بشكل صحيح.

وبعد الدخول إلي https://e-portal.manpower.gov.kw/PampPortal/login.jsp، علي الراغبين ملء بعض البيانات الخاصة بالطلب، مع التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح وتتم بشكل إلكتروني أون لاين.

وتُعتبر خدمة أسهل إصدار تصاريح العمل  2021 1442 في الكويت والتابعة لموقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من أهم الخدمات الحالية والأكثر بحثاً في جوجل، نظراً لأنها تشكل أهمية كبيرة لدي المواطنون الراغبين في الاستعلام و إصدار التصاريح أون لاين.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، طريقة و رابط إصدار طلب تصريح للعمل في الكويت للوافدين و كافة المواطنون عقب موافقة مجلس الوزراء.

اقرأ أيضًا: رابط تجنيد الامن العام 2021 في الأردن وكافة التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً