التخطي إلى المحتوى

ابناء خديجة اسد الفنانة المغربية الراحلة.. تعرف على اولاد خديجة اسد

ابناء خديجة اسد – اولاد خديجة اسد ، هل الفنانة المغربية الراحلة “خديجة اسد” لديها أبناء، عديد التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “google”، خلال الساعات الأخيرة.

وتوفيت الممثلة المغربية “خديجة اسد”، عن عمر يناهز الـ71 عاماً، مساء الأربعاء 2023/1/25، نتيجة معاناتها مع مرض “السرطان”. وكانت الراحلة من أبرز الوجوه في الساحة الفنية، حيث شكلت ثنائية متميزة مع زوجها الراحل “عزيز سعد الله”، واشتهر كلاهما عن ظهورهما المميز في عديد الأعمال المشتركة، أشهرها “لالة فاطمة”.

ولدت في الدار البيضاء وتوفيت هناك وتزوجت من فنان معروف ولم ترزق بأبناء

تشير المعلومات المتداولة حول الممثلة المغربية الراحلة “خديجة اسد”، أنها لم ترزق من زوجها الفنان الكبير الراحل “عزيز سعد الله”، بأي أبناء. ووفقاً لما ذكرته الموسوعة الحرة، فهي من مواليد الدار البيضاء، ورحلت عن عالمنا داخل إحدى مستشفيات الدار، بعد صراع مع المرض.

في الساعات الماضية، شهدت محركات البحث، ارتفاع ملحوظ، حولين ابناء خديجة اسد و اولاد خديجة اسد ، وسط تساؤلات النشطاء وعديد مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي حول متعلقات حياتها الشخصية.

ابناء خديجة اسد – اولاد خديجة اسد

قالت مصادر مقربة، أن حياة خديجة اسد وعزيز سعد الله الشخصية كانت من ضمن الأمور التي حافظ الثنائي على عدم إسدال الستار عنها. وبعد رحيل الفنانة خديجة عن عالمنا، أجرت إحدى الصحف المغربية، لقاء مع الشخص المسؤول عن رعاية المنزل.

ومن حديثه علم الناشطون أن خديجة أسد لم يكن لديها أولاد من زوجها عزيز سعد الله.

حفل زفاف سليم ابن خديجة اسد

وفي يوليو 2022، احتفلت الممثلة المغربية خديجة اسد بعقد قران ابنها “سليم”، بحضور مجموعة من الفنانين والفنانات.

ورصدت فيديوهات حفل زفاف سليم ابن خديجة اسد، ظهور والدته حزينة رغم العرس، متأثرة برحيل زوجها ورفيق الدرب عزيز سعد الله، الذي شاركها في عديد أعمالها الفنية، وكان ثنائي مميز ورائع للغاية.

ويجدر الإشارة، أن مصادر شبه رسمية، ذكرت أن خديجة أسد كانت متزوجة من قبل، في حين لم يتم التعرف على هوية زوجها الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً