التخطي إلى المحتوى

إلغاء طلبات الصداقة المرسلة رابط إلغاء طلبات الصداقة
إلغاء طلبات الصداقة المرسلة

إلغاء طلبات الصداقة المرسلة ، تعرضت منصة فيسبوك الشهيرة إلى خلل فني خلال الساعات الماضية، نتج عنه إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي دون علم مالك الحساب الشخصي، لذا يبحث مستخدمي فيسبوك عن رابط إلغاء طلبات الصداقة المرسلة والذي نوفره كذا طريقة إلغاء طلبات الصداقة المرسلة.

بعد أن ضجت محركات البحث في الساعات الماضية بالبحث عن رابط إلغاء طلبات الصداقة المرسلة، نوفر لكم طرق إلغاء طلبات الصداقة المرسلة، ذلك من خلال متابعة هذا المقال عبر السطور القادمة فتابعونا.

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة

مما لا شك فيه أن منصة فيسبوك تعد من اشهر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، ويتواجد بها الملايين من الأشخاص، ولما تعرضت إليه من خلل فني تسبب في إزعاج عدد كبير من المستخدمين لاسيما في ظل إرسال طلبات صداقة من أشخاص غير معروفين.

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية .. هل يمكن؟

تزايد البحث عن كيفية إلغاء تلك الطلبات المراسلة بشكل تلقائي، ولهذا نقدم لكم الطريقة الخاصة بإلغاء طلبات الصداقة المراسلة من خلال اتباع الخطوات القادمة:

  • الدخول إلى أيقونة الأصدقاء.
  •  ومن ثما اختيار see all
  • اختيار رؤية طلبات الصداقة.
  • رابط إلغاء طلبات الصداقة المرسلة

ولتسهيل كل ما سبق من خطوات يمكنكم الدخول على الرابط الخاص بإلغاء طلبات الصداقة المرسلة، من خلال النقر هنا  ومن خلاله يمكنكم معرفة الطلبات التي أرسلت ومن ثما القيام بالغائها.

طالع أيضا:رابط التسجيل في فضاء الأساتذة 2023.. وطريقة التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً