التخطي إلى المحتوى

أمير شاهين ويكيبيديا .. وكافة المعلومات عنه
أمير شاهين ويكيبيديا

أمير شاهين ويكيبيديا هو فنان مصري جنسيته مصرية يبلغ من العمر 43 سنة ديانته هي الإسلام وحصل على مؤهل دراسي علمي جامعي ولد في يوم 1 يناير بالقاهرة في مصر 1977 كانت بداية أعماله الفنية في عام 1983 و قام بالمشاركة وهو طفل في الكثير من الأعمال منها ” السجينتان ، آه يابلد آه ” واستمر مشواره الفني بعد أن أصبح شاب وشارك في الكثير من الأعمال الفنية ومن أهمها ” شباب على الهواء ، امرأة في ورطة ، مسك الليل”.

أمير شاهين ويكيبيديا

الفنان أمير شاهين كانت تربطه علاقة بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس وقام بالزواج من منه جاب الله في يوم 10 من شهر سبتمبر لسنه 2020 .
الفنان أمير شاهين قام بالاحتفال بخطوبته بحضور عائلته وجميع أصدقائه الفنانين وغير الفنانين.

الإعلامية بوسي شلبي قامت بنشر صور من حفلة الخطوبة من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع ” انستغرام ” وقامت بالتعليق” مبروك للغاليين ” وعلقت على صورة ثانية وكتبت ” مبروك إلى أمير شاهين بمناسبة خطوبته على منه جاب الله”.

يذكر أن أمير شاهين هو الأخ الأصغر للممثلة الهام شاهين وقام بالمشاركة في عدد من الأعمال الفنية منذ أن كان طفل صغير ولما صار شاب سلك طريقه نحو عالم الفن وشارك في الكثير من الأعمال الفنية.

أعمال أمير شاهين وبدايته الفنية:

الفنان أمير شاهين يمتاز بأنه بدا عمله الفني مبكرا منذ أن كان طفلا وعمره 6 سنوات ساعدته أخته ووقفت بجانبه وعاونته في التألق والتمثيل كان ظهوره الأول في عدة أعمال فنية وهو طفل صغير منها مسرحية الأمير الصغير ، رحلة عذاب ، وفيلم سجن بلا قضبان ، وشيطان من عسل.

طالع أيضا: امير عادل ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنه وحقيقة زواجه.. من هو ؟

التعليقات

اترك تعليقاً