التخطي إلى المحتوى

آلاء البحرينية قبل وبعد عملية الأنف الفاشلة.. فيديو وصور

خضعت البلوقر الشابة “آلاء البحرينية”، لعملية جراحية على مستوى الأنف منذ أيام، وفي أول ظهور لها على انستقرام، لقت تفاعل ملحوظ وانتقادات لاذعة.

واكتشف متابعي البلوجر البحرينية آلاء، أن عملية التجميل التي خضعت لها لم تخرج بالشكل المتوقع، ووصفت حسابات معنية العملية الجراحية بـ”الفاشلة”.

وفي الرابع عشر من -أبريل- 2023، شاركت آلاء البحرينية، صورة لها بعد خضوعها لعملية جراحية في الأنف، وكانت تضع آنذاك الضمادة لحين احتفاء أثر الجرح من حشمها.

آلاء البحرينية قبل وبعد عملية الأنف الفاشلة.. فيديو وصور

وفي 10 -مايو- 2023، شاركت آلاء صورة جديدة لها بعد لع الضمادة، وأظهرت الصورة مدى تأثير العملية على أنفها الذي بدي صغيراً جداً.

وأعادت آلاء مشاركة متابعيها عبر انستقرام، بصورة أخرى قريبة من وجهها، لتكشف عن حجم أنها الحقيقي بعد العملية الجراحية وخلع الضمادة.

 

ولقت صور آلاء، تفاعل العديد معها، من بينهم من وصف العملية بالفاشلة على خلفية صغر أنفها. كما أظهرت الصور اختلاف بين الأجانب الأيمن والأيسر من حيث الرؤية، ليبدو متداخلاً قليلاً كما في الصورة التالية.

وفي ظل التعليقات السلبية التي هاجهت الأخيرة، راحت بعض متابعتها تتضامن معها، وكتبت احدهن: “خشمك احلى بعد العملية والله حتى ملامحك تغيرت صارت ناعمة مثل نانسي عجرم لا يهمك كلام ناس غيورين والله حلو خشمك ماتخربين فيه او تلمسيه سوي بس ابر التورم”.

يذكر أن، آلاء محمد الشهيرة بالبلوقر البحرينية، من ضمن ناشري المحتوى البارزين على صعيد التواصل الاجتماعي، وبرغم قلة عدد متابعيها عبر انستقرام الذين لم يتخطوا لـ26 ألف متابعاً، إلى أنها تحظى بالتفاعل على منشوراتها، وتُعتبر من أشهر الوجوه في المملكة البحرينية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Alaa Mohd (@thealaa.bh)

وتنشط آلاء عبر سناب شات وتيك توك بجانب انستقرام، وتبدو في العشرينيات من عمرها، اشتهرت بفضل إطلالاتها الجذابة، وتميزها في التجميل، وتسحر المتابعين في كل ظهور لها.

التعليقات

اترك تعليقاً