التخطي إلى المحتوى

آرسنال ضد إيفرتون غدا السبت في مباراة قوية .. بطاقة المباراة
آرسنال ضد إيفرتون

آرسنال ضد إيفرتون اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز في مباراة هامة يخوضها نادي ارسنال الانجليزي ضد نادي ايفرتون في إطار مواجهات كلا الفريقين في الجولة الحالية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة الصعبة التي سوف يتصارع فيها الفريقان على حصد الثلاث نقاط المهمة التي سوف تساعدهم بشكل كبير على تحسين مستواهم في البطولة وتحسين مركزهم في الترتيب أيضا.

قد تشاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

والجدير بالذكر أن نادي ارسنال يتواجد حاليا في المركز التاسع من ترتيب البطولة خلف منافسه اليوم تماما وهو نادي ايفرتون الذي يحتل المركز الثامن برصيد 49 نقطة، بينما تمكن ارسنال من جمع 46 نقطة.

آرسنال ضد إيفرتون

وكانت آخر مواجهة خاضها نادي ارسنال الانجليزي في هذه البطولة لم يتمكن خلالها من تحقيق الفوز وتعادل الفريق ليصل عدد نقاطه إلى ما هو عليه حاليا.

طالع أيضا: كورة ستار مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

ولذلك فان النادي يسعى إلى إعادة الانتصارات من جديد والعودة لتشغيل الأسلحة التهديفية واصطياد شباط الخصم بقنابل نارية تعيد الفريق لأمجاده من جديد والعودة إلى المربع الذهبي مجددا، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الجمعة 23 ابريل 2021.

قد يعجبك أيضا: رابط كورة ستار مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري الأبطال 2021

التعليقات

اترك تعليقاً