الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ڤيديو miniloona train علي حسابها تويتر tiktok كامل يثير الجدل.. شاهد

أثار مقطع ڤيديو فضيحة miniloona train علي حسابها tiktok، جدلاً واسعاً ومشاهدات عالية، عقب تداوله علي منصة تويتر خلال الساعات الماضية.

وظهرت في المقطع المنتشر علي انستقرام، فتاة تقوم بأعمال لا أخلاقية، وبدت ملامح القلق عليها بشكل ملحوظ، وقامت بفتح شباك الطائرة، ثم أقدمت علي ظهور ثديها، لمتابعيها علي تيك توك، بغرض تحقيق المشاهدات وتخطي عدد متابعيها علي تيك توك حاجز المليون متابع.

يجدر الإشارة أن الفيديو الفاضح لفتاة الطائرة، وصلت عدد مشاهداته علي تيك توك لمليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشره.

ڤيديو miniloona train حسابها تويتر tiktok

وتصدر وسم الفيديو اللي قلب تيك توك، مؤشر البحث google علي مدار الساعات الأخيرة، تزامناً مع انتشاره بشدة علي عدد من الصفحات بقصد تحقيق المشاهدات.

وتساءل آلاف الأشخاص، عن جنسية هذه الفتاة التي ظهرت في المقطع الفاضح، بعد تصدره التريند في الوطن العربي، حيث ظن البعض أن هذه الفتاة عربية الجنسية، ولكن هذه الأنباء لم تؤكد بعد.

وطالب عشرات الأشخاص، بالتحقيق في المقطع من قبل الجهات المختصة، من أجل الكشف عن تفاصيل الفيديو المنتشر، ومعاقبة الفتاة بتهمة نشر الفسق والفجور علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك، وخصوصًا تيك توك و سناب شات.

ولقي مقطع miniloona train ادعولي 😂 علي حسابها رواجاً واسعاً، ونشرت صفحات مختلفة رابط “https //bit.ly/3y48f2v انسخ وروح كوكل😉😉”، من أجل حصد المشاهدات علي فيديو net miniloona الفتاة المنتشر، والذي حقق جدلاً واسعاً تحت وسم drax90 https bit ly 3y48f2v و lnk. vin/dow.

error: