الأخبار من المصدر إليك مباشرة

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر وطريقة تغييرها

تُعد ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثيرون عبر محركات البحث ، و نتعرف من خلال السطور التالية علي طريقة تغيير كلمة السر في الشبكة الخاصة بكم ، و كذلك كيفية أظهارها حتى نتمكن من حفظها ، حيث نوفر لكم شرح مبسط وسريع الفهم عن طريق السطور التالية.

طريقة ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر وتغييرها

المطلوب عند الدخول إلي الرابط المرفق لكم في المقال بالاسفل ، هو إدخال “Username والتي تعني أسم المستخدم “، ثم بعد ذلك علينا بكتابة الـ”Password وتعني كلمة المرور”، ثم النقر علي دخول ،

بعد تسجيل الدخول في الموقع الرسمي و الوحيد لإدارة خطوط ورواتر شركة we ، نلجأ إلي قائمة الموقع ، ثم بعد ذلك نضغط علي كلمة “Set Up WLAN والتي تعني قم بإعداد WLAN”، ومن خلالها سيظهر لنا مربع الـ” Password”، وبجانبه خانة بها كلمة السر الخاصة بكم في الشبكة ، حتى تتمكنوا من معرفتها عليكم بالضغط علي كلمة ” Show password والتي تعني أظهر كلمة المرور” وبجانبها مربع فارغ نضغط عليه سيظهر لنا علامة “صح” وهكذا سيظر لكم كلمة السر علي الفور الخاصة بشبكة we.

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر وطريقة تغيرها.. رابط الدخول المباشر من خلال النقر علي الرابط التالي .. “https://192.168.1.1/“.

شاهد أيضًا: ecare ozon ly تعبئة الرصيد (ليبيا) الموقع الرسمي

وحتى تتمكنوا من سداد فاتورة التليفون الأرضي ، كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية:
الدخول إلي الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات “we“، و بعد ذلك علي المواطنين كتابة ر مز المنقطة و كذلك رقم الهاتف والتأكد من كتابته بشكل صحيح .
ثم بعد ذلك عليكم بالضغط علي كلمة “أظهر الفواتير” وبعد ذلك سيظهر لكم قائمة بالفواتير و قيمتها هذا الشهر.
وفي حالة الرغبة في السداد ، تجدون مربع يحتوى علي كلمة “دفع الفواتير” نقوم بالنقر عليها ومتابعة باقي البيانات إلكترونيًا.
جدير بالذكر أن شركة المصرية للإتصالات عملت خلال الفترة الماضية علي تسهيل كافة الأمور علي العملاء ، في حين وفرت لهم طريقة السداد بشكل إلكتروني من أجل الحد من التجمات و القضاء علي الإصابة بالوباء كورونا.

وبهذه الطريقة يتمكن جميع عملاء التليفون الأرضي في شركة المصرية للاتصالات في الاستعلام والسداد أيضًا.

error: