الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري الأبطال 2022

يلا شوت نقدم رابط خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة مباراة ليفربول وميلان، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، والتي يتم إقامتها علي معقل الريدز.

وأعلن المدرب “كلوب”، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل الفريق النهائي للقاء إنتر ميلان، والذي شهد غياب السنغالي ساديو ماني عن التشكيل لأول مرة.

حيث شارك أسد الترينجا في الـ5 مباريات الأخيرة للفريق، ولأول مرة يغيب عن التشكيل الأساسي، وبدلاً من ذلك، قرر الألماني كلوب الاعتماد علي الثلاثي “صلاح و جوتا و اوريجي”، وفي المقابل وضع ماني علي مقاعد البدلاء.

كما يغيب عن تشكيل الميلان الرسمي لمواجهة ليفربول، اللاعب ابراهيموفيتش صاحب الـ39 عامًا، أثر تعرضه لإصابة بسيطة خلال المباراة الأخيرة.

نتيجة مباراة ليفربول وميلان

انتهت بنتيجة ثلاث أهداف للريدز مقابل هدفين.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة حصريًا علي شاشة بي إن سبورت القطرية، تحت تعليق عصام الشوالي، ويحتضنها معقل الريدو الأنفيلد.

وتبدأ المباراة المنتظرة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، فيما تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وتفاعل مع تشكيل ليفربول ضد ميلان، أكثر من 100 ألف عملية تفاعل منذ الدقائق الأولى من نشر التشكيل عبر الحساب الرسمي بإنستجرام.

وشهد التشكيل أيضًا، وجود هندرسون في التشكيل الأساسي، وقرر الألماني كلوب الاعتماد علي جو جوميز في خط الدفاع بدلاً من الهولندي فان دايك، والذي شارك في كافة مباريات الفريق الأخيرة.

رابط الأسطورة لبث المباريات HD

يُعتبر رابط مشاهدة ماتش ليفربول ضد الإيطالي إي سي ميلان، عبر تويتر الأسطور لبث المباريات، من أكثر الأمور بحثًا علي تريندز جوجل حاليًا.

ووفرنا لحضراتكم اللينك الخاص بالبث الحي بدون تقطيع علي النت مجاناً وبجودة عالية أيضًا، حتى تتمكنوا من المشاهدة بدون تقطيع أو تشويش.

يجدر الإشارة أن نادي إي سي ميلان، يأتي في المركز الثاني لأكثر الأندية حصولاً علي لقب دوري الأبطال برصيد 7 مرات، فيما يأتي بالمركز الثالث ليفربول بـ6 مرات، فيما يحتل الفريق المالكي ريال مدريد المرتبة الأولى بـ13 مرة، وبرشلونة الوصيف بـ5 مرات، وطالما كان الفريق الإيطالي، من أكثر الأندية صعوبة علي كافة المنافسين.

error: