التخطي إلى المحتوى

يعقوب قمر الدين دبيازة صاحب الفيديو الأصلي من هو

تداول مستخدمي مواقع التواصل، فيديو لمجموعة من القطط، وأظهر المقطع الأصلي المنتشر على مختلف منصات السوشيال ميديا، ظهور يعقوب قمر الدين دبيازة، وارتفعت طلبات البحث حوله، ويتساءل المئات عن منه وما قصة الفيديو الخاص به.

قصة مقطع يعقوب قمر الدين دبيازة

في التفاصيل، تبين أن الوسم المتصدر حالياً تحت مسمى “يعقوب قمر الدين دبيازه”، الأعلى شيوعاً على الترند المصري، وانتشر في الساعات القليلة الماضية عبر مختلف دول الوطن العربي، ويعود لأحد الأشخاص على ما يبدو من جمهورية السودان، يقوم بإطلاق الأسماء على مجموعة من القطط حديثي الولادة، وأبدى مدونون تعجبهم من من الأسماء: «يعقوب قمر الدين دبيازة»، و«خالد كشميري»، و«خضر كراويتة»، و«إسماعيل أحمد كنباوي»، و«عثمان عبد الجليل ششا»، و«محمد سمبل»، وتُعتبر من أغرب الأسماء التي تم إطلاقها من قبل على الحيوانات. وانتشر المقطع كالنار في الهشيم حتى كسر حاجز المليون مشاهدة على “تويتر” بعد ساعات قليلة من نشره، وحاز على ترويج كبير من جانب المستخدمين، ومع تردد أسم القط الأول، ظن البعض أنه يعود لأحد الشخصيات التاريخية القديمة.

يعقوب قمر الدين دبيازة الفيديو الأصلي

من جانبه، سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية حول مقطع القط يعقوب قمر الدين دبيازه، باحثين عن المقطع الأصلي الذي يتضمن ظهور القطط، وما تفاصيل سبب انتشاره في الساعات الماضية. ويجدر الإشارة إلى أنه ما إلا فيديو الغرد منه السخرية من الأسماء التي أطلقها الرجل السوداني على القطط التي بدت وكأنها حديثة الولادة، ونظراً لأن المقطع الذي لم تتجاوز مدته 15 ثانية، يحتوى على كمية كبيرة من الفكاهة، انتشر على نطاق واسع على مدار اليوم، ونرصد لكم المقطع الأصلي صاحب المليون مشاهدة على تويتر.

يذكر أن عشرات الحسابات المعنية بشؤون ما يسمى حديثاً بـ”الميم”، روجت للفيديو بطريقة كبيرة، وما أثار استغراب البعض وتعجبهم الكبيرين طوال الفيديو، الأسماء التي لقبها السوداني للقطط: «يعقوب قمر الدين دبيازه»، و«خالد كشميري»، و«خضر كراويتة»، و«إسماعيل أحمد كنباوي»، و«عثمان عبد الجليل ششا»، و«محمد سمبل»، بجانب مظهر القطط الذي لفت الأنظار طيلة مدة المقطع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: