الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يعقوب خالد احمد بوشهري ويكيبيديا

يعقوب خالد احمد بوشهري ويكيبيديا، هو ناشط كويتي الجنسية، يبلغ من العمر 38 سنة، من مواليد عام (1983)، يُعتبر من ضمن مشهوري سناب شات في منطقة الخليج الأكثر متابعة.

يعقوب خالد احمد بوشهري ويكيبيديا

لديه أسطول من السيارات من مختلف الأنواع ذات القيمة الكبيرة، انتشرت في سنة 2020 أنباء مفادها زواجه من قبل النجمة ياسمين صبري، ولتم نفي هذه الأنباء فيما بعد، وحاليًا هو غير متزوج، وسط أنباء بأنه تم خطوبته مؤخراً في مايو 2021.

بدأ بوشهري مسيرته قبل الشهرة، في نشر الفيديوهات علي تطبيق سناب شات، مثل أي شخص جديد علي المنصة، ولكن نالت فيديوهات استحسان المشاهدين ورواجاً كبيراً، مما أدي إلي ارتفاع عدد متابعيه علي مختلف حساباته الشخصية.

شارط بوشهري في احدي الإعلانات الرمضانية لصالح احدي الشركات الكبري، علاوة علي ذلك يربط بينه وبين عدد من الشخصيات صداقة قوية في حدود العمل.

برز يعقوب خالد أحمد بوشهري، علي أنه ناشط وإعلامي كويتي، شارك في عدد من اللقاءات التلفزيونية المميزة، وأحدثت مقاطعه علي سناب شات تفاعلاً جيداً.

يذكر أنه منذ سنة 2020 ولم يتردد أسم الناشط يعقوب خالد بوشهري كثيراً، إلا أنه في عام 2021، وتحديداً في شهر مايو، لقي أسمه رواجاً كبيراً، بعد إعلان خطوبته بشكل رسمي من قبل الآلاف النشطاء.

إلا أنه وحتى هذه اللحظات، لم يكشف بوشهري عن خطوبته كما يتداول البعض، بأنه أقام حفل الخطوبة علي المودل السعودية فاطمة الأنصاري، كما يغرد البعض حاليًا علي شبكات السوشيال ميديا.

وتردد أسم يعقوب خالد أحمد بوشهري، كثيراً خلال الفترة الماضية، بحثًا عن عمره وزوجته وهل هو شيعي أم سني، والجدير بالذكر أنه من ضمن النجوم الذين يحظون بتفاعل كبير بين مستخدمو صفحات التواصل.

error: