التخطي إلى المحتوى

يعقوب بوشهري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Yaqoub Boushehri
يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري ويكيبيديا، يحمل الجنسية الكويتية، من مواليد (23 يناير 1983)، ويبلغ من العمر 38 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يُعتبر من رواد السوشيال ميديا، كما أنه فنان متعدد المواهب وإعلامي بارز علي شبكة التواصل.

يعقوب بوشهري ويكيبيديا

ولد ونشأ يعقوب بوشهري في الكويت، حيث تلقي تعليمه الأساسي هناك، وهو من مواليد سنة (1983) وعمره 38 عامًا، أصبح مشهوراً عن طريق “الصدفة”، حسب ما صرح به في احدي اللقاءات التلفزيونية.

ذاع صيته عن طريق منصة سناب شات، والتي يبث من خلالها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً غير مسبوق.

ومع مرور الوقت، نجح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، في تدشين شعبية جماهيرية جيدة، تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية علي انستقرام و سناب شات.

تخطى عدد متابعين بوشهري مؤخراً علي أنستا حاجز الـ”452” ألف متابع، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: حقيقة خطوبة يعقوب بوشهري من فاطمة الانصاري .. شاهد

يعقوب بوشهري السيرة الذاتية

1- يعقوب بو شهري يُعد من مشاهير “السوشيال ميديا” في دولة الكويت.

2- بدأ مسيرته عن طريق منصة  “سناب شات”، بالصدفة علي حد قوله، حيث أكد أنه نشر عدد من المقاطع الترفيهية ولقت شهرة وانتشاراً.

3- يحرص علي العمل الخيري كثيراً، حيث علمت مصادر أنه يقوم بتخصيص نسبة كبيرة من أرباحه من أجل التبرع بها للعمل الخيري والإنساني.

4- كما ظهر ببعض من الإعلانات  في دولة الكويت، علاوة علي ذلك، عرضت عليه عدة فرص لدخول مجال التمثيل.

5- سبق وأن انتشرت شائعة مفبركة، تفيد بزواجه من قبل النجمة المتألقة “ياسمين صبري”، ولكن الأخيرة خرجت من صمتها وأكدت أنها تعرفه علي حدود العمل فقط.

6- لقي هجوماً شرسًا من قبل، عقب نشره لمقطع فيديو يستعرض من خلاله سيارته الجديدة الفارهة.

7- بجانب أنه من النجوم الذين يملكون عدد جيد من السيارات، ونذكر لكم من أنواعها ما يلي “بنتلي بنتايجا” قدر سعرها بـ230 ألف دولار أمريكي، وأيضًا يملك سيارة من نوع ” رولز رويس” وسيارة “ودي A6 “موديل 2019، وأخري.

وبذلك يكون قد حقق شيء منفرد في ذاته بالإخلاص والجهد الكبير والإتقان في مجاله مما أدي إلي زيادة شهرته بشكل كبير ومتابعته من قبل نشطاء الفيس بوك وتويتر ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

وقدمنا لكم هذه النبذة عنه نظر لظهوره ضمن مؤشرات البحث العالمية غوغل فكان تلك التقرير ليشفي غليل كل من سمعوا عنه انه  له مآرب أخري فقدمنا للقارئ العزيز صفحة يعقوب الشهري ويكيبيديا.

التعليقات

اترك تعليقاً