الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يعقوب بوشهري وزوجته وهل متزوج وكم عمره ومواليده وتفاصيل أغنيته الجديدة

بعد تصدر أسمه مؤشر البحث، نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن ما هي مواليد و كم عمر يعقوب بوشهري وزوجته وهل طرح اغنية جديدة بمناسبة خطوبته ؟.

عمر يعقوب بوشهري مواليد كم

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول تاريخ ميلاد الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، إذ تبين أنه ولد في (23 يناير 1983)، ووصل عمره إلي 38 سنة مؤخراً أعتباراً من 2021.

اغنية يعقوب بوشهري الجديدة لفاطمة الانصاري

دشن مغردون علي تويتر، هاشتاج يعقوب بوشهري، بالتزامن مع تردد أنباء خطوبته رسميًا من قبل المودل الكويتية فاطمة الأنصاري في ظل غياب المصادر الرسمية تؤكد أو تنفي هذه الأنباء.

وزعم عدد من النشطاء، بأن يعقوب بوشهري، طرح أغنية جديدة خصيصًا لخبيرة الميك آب السعودية فاطمة الأنصاري، إلا أن هذه الأنباء غير دقيقة.

يعقوب بوشهري وزوجته

لم يسبق وأن أعلن يعقوب بوشهري، أنه متزوج، كما لم يرد أي معلومات تفيد بأنه متزوج، وكانت انتشرت شائعة تؤكد بأن بوشهري متزوج من قبل الفنانة ياسمين صبري، إلا أنها خرجت من صمتها وعلقت علي تلك الشائعة، وأوضحت أن كل ما يجمع بينها وبين يعقوب هو في حدود العمل فقط.

هل يعقوب بوشهري متزوج من فاطمة الانصاري

تداول عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عدة صور و فيديوهات للناشط الكويتي يعقوب بوشهري أمام مكان السباحة، ومقاطع أخري يتحدث من خلالها عن جمال أحدهن، مما أدي إلي إثارة الجدل بين متابعيه، والذين راحوا يشبهون تلك الفتاة التي كان يوصف في جمالها بأنها الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري، بجانب نشر عدد من حسابات الفن المعتمدة، أنباء خطوبته منها رسميًا، وذلك خلال الساعات الماضية، والجدير بالذكر أه حتى هذه اللحظات لم يُعلن أيهما عن الأمر بشكل رسمي.

error: