الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يسخر من إذاعة القران الكريم القصة الكاملة للتنمر والسخرية في فيديو

يسخر من إذاعة القران الكريم القصة الكاملة للتنمر والسخرية في فيديو، تداولت أخبار وتريندات اليوم قصة احد الأشخاص الذين تنمروا علي إذاعة القران الكريم وإعلامها وتنمر عليهم في فيديو له في احدي الحفلات.

وجاري البحث عن الفيديو من الجهات الأمنية والجهات الإعلامية الكبري لمعاقبة الشخص المتنمر قانونيا لما تمثله تلك الإذاعة من قيمة دينية كبيرة تنشر الوعي الثقافي الديني المعتدل وتحارب التطرف والإرهاب.

يسخر من إذاعة القران الكريم

وتتلمذ علي يديها العديد من طلال العلم وحفظة القران الكريم والإعلاميين الذين يريدون أن يشقوا طريقهم في ثبات وثقة علي ثقافة دينية أصلية مبنية علي الكتاب والسنة وسيرة النبي المصطفي السمحة والمعتدلة.

وبرغم اعتذار صاحب الفيديو ” محمد اشرف” عما بدر منه من خطأ لم يكن مقصود ولم يقصد الإساءة للإذاعة لكنه صرح لبعض المواقع انه كان يمزح للضحك وليس للاهانة .

وقال في تصريحاته لليوم السابع أن الإخوان هم السبب في ماوصل إليه الموضوع فقاموا بتصعيده برغم أن الفيديو منذ سنة تقريبا .

وقد اثأر ذلك الفيديو غضب المصريين والعرب لما تمثله لهم إذاعة القران الكريم من قيمة وقامة وعلامة للعلم ودلالة للتثقيف الديني وكل من فيها علماء أجلاء يستحقون الاحترام والإجلال منا وليس التنمر عليهم بهذه الصورة .

ومازاد وأشعل حماس الجماهير هو رد  وتصريح محمد اشرف عندما قال الفيديو كان للضحك وليس للإساءة فقال البعض أليس الضحك هو السخرية والسخرية هي الإساءة والتنمر في وقت واحد؟

المشكلة التي وقع فيها الشخص المتنمر دون أن يدري هي مشكلة عويصة بالنسبة له لأنه فتح علي نفسه فوهات المدافع من كل الاتجاهات.

فلا يعلم المسكين أن إذاعة القرآن الكريم لا يستطيع احد المساس بها في خط احمر ولا يجب إلا أن نقدر كل العاملين فيها ونوقرهم ونحترمهم لما يقدمونها من توعية للجماهير .

فتأخذك إذاعة القران الكريم من يدك إلي طريق الاستقامة السمحة طريق نبينا الأعظم محمد وترشدك إلي سنته العظيمة وتستمع فيها إلي آيات الله البينات .

فكان قد وقع في خطأ كبيرا ربما لم يكن في وعية في تلك اللحظات .

قد يهمك أيضا

موضوع تعبير عن المولد النبوي لطلاب ابتدائي اعدادي ثانوي

تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020

error: