التخطي إلى المحتوى

يحد خليج السويس جنوبا دائرة عرض (الإجابة الصحيحة)
يحد خليج السويس جنوبا دائرة عرض

إجابة سؤال مادة الجغرافيا للصف الأول الثانوي يحد خليج السويس جنوبا دائرة عرض ، والتي تتضمن دراسة لبعض مواقع موجودة على الخريطة المصرية واحد الأسئلة يأتي بطريقة اختيارية ويكون بصيغة يحد خليج السويس جنوبا دائرة عرض.

ويكون في اختبار مادة الجغرافيا عادة بعض الأسئلة الاختيارية ويجب على الطلبة تحديد إجابة صحيحة من الاختيارات الموجودة أمامه.

وزارة التربية والتعليم المصرية قامت بإجراء اختبار تجريبي للطلبة ويأتي هذا من اجل التمهيد لاختبارات الفصل الدراسي الأول ويتضمن السؤال الذي تم ذكره في الفقرة الأولى، كما قامت بطرح بعض الاختيارات تاركة للطلاب حرية الإجابة عليه حسب الذي قام بدراسته في الفترة السابقة من المنهج التعليمي 2020/2021 .

ويقدم موقع ” كايرو تايمز ” للطلبة الإجابات الصحيحة لكي يتمكنوا أن يقوموا بمراجعتها والتأكد من صحتها أو المراجعة لها إذا كانت إجابته خاطئة.

يحد خليج السويس جنوبا دائرة عرض

29 درجة شمالاً. أو 30 درجة شمالاً. أو 24 درجة شمالاً. أو 28 درجة شمالاً.، والإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي الإجابة الرابعة، وهي 28 درجة شمالاً.

وقد انتهى الطلبة من اختبارات مادة اللغة العربية ومادة الأحياء في اليوم الأول من اختبارات الصف الأول الثانوي 2020 التجريبية أمس ويتم الآن إجراء اختبارات مادتين وهما مادة اللغة الانجليزية ومادة الجغرافيا اليوم.

ويوم الخميس غدا الموافق 17 ديسمبر 2020 سوف يتم بداية اختبارات مادتين وهما مادة اللغة الأجنبية الثانية ومادة الرياضيات وسوف يكون هناك اختبارين لمادتي مادة الفلسفة والمنطق ومادة الفيزياء يوم السبت ويوم الأحد الموافق 20 من الشهر الحالي سيتم انتهاء الاختبارات التجريبية بمادتين وهما مادة الكيمياء ومادة التاريخ.

وقام ما يقارب من 967 ألف من الطلبة والطالبات يوم أمس الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 الاختبارات التجريبية وتم اختبار طلبة الصف الأول الثانوي في مادتين وهما مادة اللغة العربية ومادة الأحياء.

اقرأ أيضًا: ما صورة الطاقة التي يستخدمها الجسم اثناء الراحة.. إجابة السؤال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: