التخطي إلى المحتوى

ياسمين عز ويكيبيديا |من هي | السيرة الذاتية
ياسمين عز ويكيبيديا

من هي ياسمين عز ويكيبيديا التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة”، حيث يرغب الأشخاص في التعرف على كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالفنانة المصرية المشهورة “ياسمين عز”.

التي قدمت البرنامج الشهير “عز الشباب” الذي يتم إذاعته على قناة روتانا مصرية وذلك منذ عام 2011 ، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات عن ياسمين عز والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

ياسمين عز ويكيبيديا

الاسم: ياسمين عز، المهنة: ممثلة ومذيعة، الجنسية: مصرية، سنين النشاط: من 2010 حتى الآن 2021.

السيرة الذاتية

هي ممثلة ومذيعة مصرية مشهورة اكتسبت شهرة كبيرة عندما قدمت برنامج “عز الشباب” على روتانا مصرية، حيث أن هذا البرنامج مشهور بشكل كبير في جمهورية مصر العربية ويتابعه العديد من الأشخاص وقد نال هذا البرنامج إعجاب الجميع من متابعي هذه الفنانة.

وتحظى ياسمين عز بعدد كبير جدا من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن لها محبين ومتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي بسبب مشاركتها في العديد من الأعمال أبرزها البرامج، وبعد تقدمها في الشهرة واختبارها تم اختيارها للجاهزية من قبل المخرج “مجدي أبو عميرة”.

وذلك بعد أن تمكن من اجتياز جمع الاختبارات التقليدية التي وضعت لها لتكون بذرة ظاهرة في الإعلام المصري، وبالفعل تم اختيارها من قبل المخرج وأصبحت مشهورة أكثر عندما تأهلت لتقديم البرنامج المشهور بشكل كبير والذي يعرض على قناة MBC مصر هو برنامج “صباحك مصري” وهذا هو أول ظهور لها على هذه القناة قناة MBC مصر 2 من ثم اكتسبت شهرة كبيرة جدا في مصر والوطن العربي.

ياسمين عز هي إعلاميه مصريه جميله أصيله مثقفه واعية استطاعت في فتره وجيزة أن تكون على درجه كبيره من الوعي في الإعلام المصري والعربي ولا حضور فعال على الساحة الإعلامية بشكل كبير وجدير بالاحترام.

 

وفي الفترة الأخيرة استطاعت ان تسجل إعجاب الجميع نظرا لما تقدمهم برامج هادفة ووعيه تستطيع من خلالها التواصل مع المجتمعات المختلفة ببعض إبداء النصائح والإرشادات للمرأة المصرية.

 

والعربية بشكل عام في التعامل مع الرجل وكانت قد أثارت تجادل حول هذا الموضوع لكن البعض قد هاجمها والبعض قد أيدها في النهاية هي تريد أن تقدم شيء متميز وشيء ملحوظ يهدف إلى المشاركة الإعلامية في في المجتمع العربي.

 

كل التوفيق للإعلامية المذيعة المصرية المتميزة ياسمين عز على ما تقدمه من برامج هادفة وناجحة ونتمنى لها دوما النجاح والتألق .

طالع أيضا: الشيخة فضاء جابر الاحمد الصباح ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً