التخطي إلى المحتوى

ياسمين عز نصائح للسيدات ما تتنفسيش وهو بيتنفس تقصد المرأة وهي جالسه مع زوجها
ياسمين عز

ياسمين عز نصائح للسيدات ما تتنفسيش وهو بيتنفس تقصد المرأة وهي جالسه مع زوجها

اليوم تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز وهي منذ فتره بدأت تقدم نصائح للزوجات بداية من يا أستاذ محمد ووصولا الى ما تتنفسيش وعيب تتنفسي وجوزك بيتنفس.

 

كل هذه نصائح قد تقبلها المرأة المصرية أو العربية وقد لا تقبلها وقد تخلق حالا من الجدل على الساحة لكن على كل حال نحن نقدم لكم هذا التقرير الشامل عن برامج الإعلامية المصرية ياسمين عز.

 

من أكثر البرنامج التي بدأت تأخذ شهره كبيره هذا البرنامج الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز وهو برنامج كلام الناس والحقيقة انه بكل رغم كل الانتقادات ورغم كل الاختلافات لكنه برنامج ناجح بكل المقاييس لان العمل الناجح هو الذي يلتف حوله الجميع وأرسل حول الأسرة العربية تلتف حوله الفنانات غير مفيد لم يستمع إليها احد.

 

وكانت قد نجحت ياسمين عز في الوصول إلى هذه المرتبة من الاجتماعيات حسنها أصبحت متخصصة في كيفيه التعامل بين المرأة وزوجها واحترم المرأة لزوجها وتحليل النفسي وأشياء كثيرة أخرى قد تجهلها المرأة في التعامل مع زوجها لكن توضحها الإعلامية المخضرمة ياسمين عز بأريحيه كأمله.

 

واجب علينا أن نتقبل مثل هذه النصائح من إعلاميه متمكنة بالفعل الجمعية يستفيد من برامجها الجميع يتابعها يختلفون يتفقون لكن في النهاية ياسمين عز من الضروري من المهم أن نتابع برنامج كلام الناس وهذا البرنامج برنامج ناجح بكل المقاييس تحياتنا لها والي برامجها وكل نصائحها للنساء.

قد يهمك أيضا

خبر وفاه علا غانم الفنانة المصرية

افضل صيغة للصلاة علي محمد “ص”

حمود خضر يُطلق أغنيته الجديدة “يا هلا بالحلم” ويكشف عن الإهداء

التعليقات

اترك تعليقاً