الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ياسمين عزت ويكيبيديا

ياسمين عزت ويكيبيديا، سيدة الأعمال و لاعبة كرة سلة معتزلة، تحمل الجنسية المصرية،  فبعد اعتزالها الساحة الرياضية، أطلقت مشروعات سكنية وفندقية مميزة. وتُعتبر حاليًا من ضمن أشهر رواد الأعمال في مصر، كما قدمت مشواراً طويلاً في الساحة الرياضية. حيث لعبت لصالح المنتخب الوطني والنادي الأهلي المصري، وشاركت في عدة بطولات ولها إنجازاتها برفقة النسور الحمراء.

ياسمين عزت ويكيبيديا

بالإضافة إلي ذلك فإن سيدة الأعمال ياسمين عزت ظهرت بقميص المنتخب الوطني المصري في بطولات محلية ودولية عالمية، وقدمت أداءً طيباً يخلد في مشوارها الرياضي. أثارت ضجة واسعة بعد تصدرها حديث الإعلام، علي خلفية المشكلات التي تعددت في حياتها مع الفنان أحمد فلوكس.

علاوة علي ذلك، فهي علي رأس شخصيات الأعمال المعروفين في مصر في الوقت الراهن، ويُقال أنها في العقد الثالث من عمرها. ونجحت بعد اعتزالها الساحة الرياضية، في تدشين مشروعات مميزة علي أثرها خلقت لها مساحات أرحب لتكوين سيدة أعمال قادمة علي وعي شامل.

سبب حبس أحمد فلوكس وما علاقة ياسمين عزت

أوضح محامي سيدة الأعمال ولاعبة السلة السابقة ياسمين عزت، عن سبب إقدام موكلته في رفع دعوى ضد الفنان أحمد فلوكس. حيث أكد في تصريحاته لوسائل الإعلام، أن الممثل فلوكس في أكثر من مرة تعرض لها. مبينا أنه كان يتسبب في مضايقتها بشكل متكرر. ولذلك قررت أن توقفه عن طريق المحاكم، وصدر الحكم ضده اليوم بالسجن.

وذكرت تقارير أخري أن الممثل أحمد فلوكس كان مغرم بالسيدة ياسمين عزت. وكان يفرد نفسه عليها أيضًا، وأقدم في احدي المرات علي الاعتداء بحارس الأمن بالكومباوند الذي تسكن فيه موكلته.

وفي الأخير صدر الحكم ضد الممثل المصري أحمد فلوكس من قبل الحكمة بتاريخ اليوم. مفاده السجن لمدة عام وغرامة مالية قدرت بـ10 آلاف جنيهاً. وكذلك 5 آلاف أخري علي خلفية تأجيله الحبس بشكل مؤقت، وتصدر الخبر جميع وسائل الإعلام المصرية بعد صدور الحكم بساعات.

من جهة أخري، ظهر الممثل أحمد فلوكس في العام 2019 أكثر من عمل، أشهرهم فيلم “الممر” بطولة أحمد عز. وظهر فلوكس في شخصية “محمود” وحصد العمل السينمائية ضجة كبيرة علي مستوى الساحة السينمائية المصرية وحقق إيرادات عالية.

error: