التخطي إلى المحتوى

ياسمين سمير عبد العزيز حفيدة عمر الحريري في ذمة الله .
ياسمين سمير عبد العزيز

ياسمين سمير عبد العزيز حفيدة عمر الحريري في ذمة الله .وكانت الفقيدة رحمة الله عليها قد عانت كثيرا مع المرض وغادرت الحياة اليوم متأثرة بمرضها .

وتم دفن الراحلة اليوم في مدافن العائلة بحسب تصريحات ميريت الحريري التي أدلت بتصريحاتها حوالين وفاة حفيدة الفنان عمر الحريري لليوم السابع  وأكدت أن سبب الوفاة ليست كورونا كما يعتقد البعض .

ياسمين سمير عبد العزيز

وأعلنت أسرة الفقيدة أن العائلة قررت عدم إجراء مراسم للعزاء نظرا لظروف الوباء المنتشر في البلاد وتطبيقا لقواعد الإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها من قبل والتباعد الاجتماعي حرصا علي صحة المواطنين .

وكانت شقيقة الفنان عمر الحريري ” ميريت ” قد كتبت علي صفحتها الشخصية تنعي الفقيدة ابنة شقيقها  وهي والدة هنا ياسر وزياد ياسر بعد صراح مع المرض طويل .

وكانت العائلة قد قامت بصلاة الظهر وبعدها صلاة الجنازة وتم دفن الفقيدة بعد ذلك ولم يتم الإعلان عن إجراء مراسم للعزاء أو إقامة أي سرادقات خاصة بذلك

الفنان الحريري من المع نجوم السينما المصرية وعرف علي الساحة أيضا من خلال المسرح ومن أجمل مسرحياته ” شاهد ماشفش حاجة ” مع عادل أمام وهي مسرحية كوميدية ونالت إعجاب الغالبية العظمي من الشعب المصري .

كما قدم الحريري العديد من الأعمال الدرامية الناجحة جماهيريا .

كما تكرر العمل والتعاون بينه وبين الزعيم عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال وعرف عن الحريري أدوارة الناجحة التي كان يختارها بعناية سواء كان في المسرح أو التلفزيون .

قد يهمك أيضا

أسباب وفاة محمد أبو الوفا وزير التعليم المغربي الأسبق الذي رحل عن عالمنا اليوم

من هو محمد الوفا السيرة الذاتية وسبب الوفاة الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: