الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ياروشكا فتاة الباحه في أحدث ظهور «محد له حق يصورني»

أثارت ياروشكا  فتاة الباحه، جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو جديد علي حسابها بسناب شات، وردت علي كل من أساء في حقها بدون وجه حق.

وتبين أن فتاة واقعة الباحة، تدعي باسم “باروشكا”، وتمتلك حسابًا علي منصة سناب شات، وارتفعت شعبيتها مؤخراً، بعد الحادثة الأخيرة.

وقالت اروشكا في البث المباشر عبر سناب شات، أن الأمر مجرد تحدي ليس إلا.

وعبرت عن مدة غضبها الشديد تجاه المواقع والنشطاء الذين أساءوا في حقها، موضحة أنها لا تعلم شئ عن مصور المقطع، والذي نشره دون أذنها وبشكل تسبب في استياءها.

وحرصت فتاة الباحة ياروشكا والمعروفة باسم “yarushka.98″، علي تقديم الاعتذار للسعوديين بعد ظهورها مع فرقة الرقص، مؤكدة أنها صعدت من أجل التحدي الذي تم وضعه.

من هي ياروشكا فتاة الباحه

تبين أن فتاه الباحة هي سعودية الجنسية، تمتلك حسابًا علي منصة سناب شات، وحظيت بجماهيرية واسعة مؤخراً.

وحرصت الناشطة “مريم”، علي إبداء رأيها في الحادثة، خصوصًا بعد نشر الأخيرة فيديو لها علي سناب شات تعتذر من خلاله علي حادثة الباحه، وعلقت مريم رداً علي المقطع قائلة :”هم الحين الناس صاروا يسوون أي شي عشان ينشهرون وبعدها إعلانات وفلوس مثلها الحين اهنيهم على جرأتهم أنا تعز علي نفسي احزن علي لو افشلني عشان شهره”.

من جانبه قال المغرد سعود معلقًا :”بكرة تصير مشهوره ووتوثق ف السناب واعلانات وتطلع ذهب”.

وقالت السعودية “بندوله” رداً علي أروشكا وفيديو العباية قائلة :”وربي ذكرتني بهذا الرياكشن زعلانه عشان صوروها وعباتها مفتوحه طيب مو انتي خالطتي الرجال وهزيتي معاهم جت على العباية”.

وغيرها من التعليقات والتدوينات الذي أثارت جدلاً عارماً خلال الساعات الماضية، ولمشاهدة المقطع وهي ترقص مع رجال الباحة من هنا.