الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يارا النملة واطلالتها السحرية مع والدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

0

يارا النملة واطلالتها السحرية مع والدتها في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل

خطفت الأنظار بسحرها وبطلعتها البهية ولا احد يستطيع أن يفرق بين جمالها وجمال والدتها التي تبدو كاختها في الصورة التي انتشرت انتشار البرق علي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة جدا.

إنها خبيرة التجميل السعودية وملكة الجمال يارا النملة التي ظهرت في مسابقة كاس العالم لسباق الخيل السعودية .

يارا النملة

يارا النملة أصبحت تشغل كل محركات البحث منذ أن ظهرت باطلالتها السحرية وان كانت يارا داائما محل أنظار الجميع فيتابعها علي انستجرام مايزيد عن مليون متابع ولها جمهورها ومعجبيها ومحبيها في كل مكان .

الأمر الذي يجعلها محط أنظار الكثيرين وان كانت إطلالة والدتها معها أثارت الدهشة بالفعل نظرا لأنها تبدو كصديقتها أو زميلتها وكأنهما بعمر واحد ومتقاربين في كل شيء فلو لم يكتب إنها والدتها لم يعرف احد ذلك نظرا لجمال الصورة وروعتها وطلعتهما البهية بها.

وعلي الفور تم تدشين هاشتاج من نشطاء تويتر يحمل إطلالة يارا النملة وصورها السحرية ووالدتها وأيضا ظهرت اليوم في تريندات ومؤشرات جوجل.

وقد ظهرت في إطلالتها ووالدتها بعبايات مزينة بالسدو من النسيج المُطرز البدوي التقليدي.

الجميلة من مواليد عام 1995م، وكانت قد درست الهندسة المعمارية بجامعة الأمير سلطان بالرياض، وفي عام 2019 حصلت على لقب أجمل فتاة بالمملكة .

وهي في عمر الزهور حيث تبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما وتعمل في مجال التجميل أما والدتها أماني العايد فهي خبيرة ديكور ولها خبرتها وريادتها أيضا في هذا المجال.

أجمل مايميز تلك الإطلالة إنها هادئة ساحرة جميلة تلقائية عفوية بديعة لايوجد بها تكليف ولا تصنع فخرجت بكل هذا الجمال والروعة .

 

قد يهمك أيضا

رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2020.. بفستان مكشوف

 

error: Content is protected !!