التخطي إلى المحتوى
وفاه لجين ام رموش .. حقيقة موت لجين ام رموش .. كم عمرها
لجين ام رموش

تناقلت صفحات عبر سناب شات، نبأ وفاه موت لجين ام رموش، مشهورة منصة انستقرام في السعودية، وسرعان ما صعد أسمها إلي التريند، الأمر الذي أدي خروجها من صمتها وكشفت التفاصيل.

موت لجين ام رموش

وعلقت لجين ام رموش، علي أنباء رحيلها عن عالمنا، بعد تصدر وسم وفاه أم رموش منصات التواصل، بالتزامن مع اختفاءها الفترة الماضية عن السوشيال ميديا بشكل عام، وكشفت عبر سناب مؤكدة أنها بخير ولا تعاني من أي أمراض، موضحة أن كل ما يتداول بشأن وفاتها عاري تماماً من الصحة.

جدير بالذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تتعرض لها محبوبة الجماهير في السعودية أم رموش، وسبق وأن تعرضت لحملة من الشائعات من قبل بخصوص وفاتها.

يذكر أن أسم أم رموش، أطلقه السعوديين عليها، بسبب أن رموشها كبيرة بالنسبة لسنها الذي لم يتجاوز الـ14 عامًا إلي الآن.

واشتهر لجين حسن المعروفة باسم “أم رموش”، من خلال تطبيق تيك توك، حيث تبث الفيديوهات واليوميات لجمهورها منذ مرحلة الطفولة.

وسرعان ما حققت شعبية كبيرة في الوطن العربي، ولقت استحسان المشاهدين عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات.

ومن خلال السطور التالية، نتعرف علي جنسية وحياة المودل لجين حسن الاجتماعية، كما ننشر معلومات تكشف لأول مرة عنها:

تحمل المودل لجين حسن، الجنسية السعودية، كما تقيم حاليًا في المملكة، ويرجع سبب شهرتها، هو متابعتها لمنصات التواصل الاجتماعي.

لقت الفاشينيستا الشابة لجين حسن جماهيرية كبيرة عبر منصة انستقرام، أثر تمتعها بالجمال الطبيعي الذي يميل إليه الكثيرون.

حرصت لجين حسن علي نشر اليوميات لجمهورها علي أنستا، وبدأت شهرتها عبر السناب شات، حيث يتخطى عدد متابعيها علي السناب حاجز المليون شخص.

فيما وصل عدد متابعين لجين حسن علي انستقرام إلي ما يزيد عن 490 ألف متابع، وتحظى بقاعدة من الجمهور عبر منصة تيك توك كذلك.

error: