الأخبار من المصدر إليك مباشرة

 وفاه النائب احمد زيدان فمن هو وما سبب وفاته ؟

وفاه النائب احمد زيدان فمن هو وما سبب وفاته ؟ وكان النائب البرلماني الراحل احمد زيدان قد عانى كثيرا من المرض و توفي الى رحمه الله مساء أمس الثلاثاء الموافق 16/11 2021 إنا لله وإنا إليه راجعون .

وكان الراحل يشغل منصب نائب رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب وكان له دور بارز تحت قبة ونشاطات واسع في مجال الاقتصاد وكان أعضاء اللجنة قد وقفوا دقيقه حداد على روحه وقراءه الفاتحة ادعوا له بالرحمة والمغفرة.

وفاة النائب احمد زيدان

وفاة النائب احمد زيدان
وفاة النائب احمد زيدان

و كان الراحل له نشاطات كثيرة في مجال الاقتصاد وخريج الاقتصاد أيضا و متخصص في هذا المجال وكان من أنشط الأعضاء تحت قبة البرلمان و له إسهامات كثيرة في هذا المجال و كان من فتره طويلة قد تنقل بين المستشفيات ويعاني من مرض نادر وأعلن شقيقه على صفحته أن أخي في حاله مرضيه من ذيله الماضي ودعاء المحبين والمتابعين أن يدعون له بالشفاء العاجل إن شاء.

اليوم اليوم جميع البرلمانيين في مصر يمنعونه ويدعون له المغفرة والرحمة حيث كان محبوبا بين زملاءه وأصدقاءه تحت قبة البرلمان المصري وراح الجميع يستعدون لتشييع جنازته والمشارك فيها بشكل رسمي وهناك العديد من التغريدات التي تحدثت عن وفاته وتتقدم بخالص العزاء إلى أهله وذويه ودعوا له بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون.

و برحيل البرلماني النائب احمد زيدان فقد فقدت لجنه الاقتصاد رجل مهم جدا في هذا المجال ونائب نشاط وندعو له بالرحمة والمغفرة حيث كان في مجال الاقتصاد وقد ما انجازات كثيرة من خلال إشرافه على لجنه الاتصالات والله سبحانه وتعالى ويغفر له ويسكنه فسيح جناته النائب احمد زيدان .

و الفقيد كان نشطا في مجال السياسة والاقتصاد وكان محبوبا من زملائه وكان منذ ان كان الطالبان بالجامعة ونشط وكان عضوا بحزب حماه وطن وتدعوا أعضاء حزب حماه وطن وليس حزب حماه الوطن وتقدمه لأهله وذويه بخالص العزاء والدعوات له بالمغفرة والرحمة  النائب احمد زيدان .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة مرزوق سعيد لاعب نادي العربي السابق اليوم بالكويت.. تعرف علي التفاصيل

error: