التخطي إلى المحتوى

وفاه العميد احمد حسن الزهراني مدير مباحث خميس مشيط في حادث مروري
احمد حسن الزهراني

وفاه العميد احمد حسن الزهراني مدير مباحث خميس مشيط في حادث مروري

وكان خبر وفاه العميد الراحل احمد حسن الزهراني في حادث مروري اليوم ومعه ابنته التي لم يتعرف احد على اسمها لحد الآن قد احزن الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت المهتمين بالخبر يتقدمون بالتعازي وينشرون تغريدات حزينة عن هذا الرجل.

 

تعرض العميد احمد حسن الزهراني مدير مباحث خميس مشيت اليوم لحد مروري مؤلم للغاية وكانت مع ابنته تبلغ من العمر 20 عاما ولم احد يعرف اسمها والحادث كان حادث مروري والحد الآن إلى تفاصيل الكاملة عن الحدث لم يتم التحقق منها ولكن هذا الرجل كان محبوبا وكان معروفا من القيادات المحترمة في المملكة العربية السعودية.

 

خبر وفاه العميد احمد حسن الزهراني احزنت الكثيرين من الرواد ونشطاء السوشيال ميديا وبدوي يكتبون عن الحادث وبدوا يبحثون عن موعد جنازه العميد احمد الزهراني وأين مكان الدفن والصلاة عليه وكذلك يدعون له بالرحمة والمغفرة.

 

ولم ترد الينا أي تفاصيل أخرى حول وفاه العميد احمد الزهراني العميد احمد الزهراني الذي توفي اليوم وهو مدير مباحث خميس مشيط في المملكة العربية السعودية وسوف نوفيكم باي أخبار جديدة حول الحادث والتفصيل الكاملة التي حدثت اليوم في الحادثة الراحل إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونطلب من الجميع الدعاء لهذا الرجل الذي اخلص في عمله وخدم وطنه طيلة الفترة الماضية وقضي كل حياته محبا للجميع ومخلصا لعمله وكان محبوبا من الجميع واليوم بوفاته احزن كل محبيه عليه ندعو الله له بالمغفرة والرحمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: