الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة ياسين براهيمي في حادث مرور في ذمة الله .. شاهد

0

أحتل خبر وفاة ياسين براهيمي في حادث مرور في ذمة الله، أثر تعرضه لحادث مفاجئ اليوم السبت 1 مايو 2021، تريند الجزائر خلال الساعات الماضية.

وكشفت مصادر رياضية، تفاصيل جديدة حول خبر ياسين براهيمي المنتشر اليوم علي الشبكة العنكبوتية في دولة الجزائر.

ويُعتبر اللاعب ياسين براهيمي البالغ من العمر 31 عاماً، واحداً من أهم عناصر المنتخب الوطني الجزائري، علاوة علي ذلك، أنه لاعب محترف من طراز عالي المستوى، ولعب في الدوري الأوروبي والمحلي.

وفاة ياسين براهيمي في حادث مرور في ذمة الله

تبين أن خبر رحيل ياسين براهيمي، لاعب نادي الريان القطري ومنتخب الجزائر الحالي، مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث أكدت مصادر رياضية مطلعة، أن الشخص الذي توفي تونسي الجنسية، ولكنه يحمل ذات أسم لاعب المنتخب الوطني، الأمر أثار جدلاً عارماً علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء اليوم.

والجدير بالذكر أن ياسين براهيمي، لعب لنادي باريس سان جيرمان لمدة عامان خلال الفترة من سنة 2004 وحتى عام 2006.

وتم تأكيد شائعة خبر رحيل ياسين براهيمي لاعب نادي الريان القطري ومنتخب الجزائر اليوم، أثر تعرضه لحادث سير، بعدما تبين أنه شخص آخر من تونس.

بدأ اللاعب Yacine Brahimi مسيرته الرياضية من خلال ظهوره الأول مع نادي مونتيرويل في سنة 1997 وفي عام 2000 تم بيعه إلي نادي فينسينوا، وفي سنة 2003 تم بيعه إلي مركز كليرفونتين، ليأتي عام 2004 ويوقع لنادي باريس سان جيرمان، ومن سان جيرمان إلي نادي رين في سنة 2006 وحاليًا يلعب في صفوف نادي الريان القطري بالدوري الممتاز.

وسرعان ما صعد أسم اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، إلي قائمة أكثر الكلمات تداولاً في محرك البحث غوغل في الجزائر اليوم، بالتزامن مع انتشار أنباء وفاته.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!