الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة وليد مقداد منذ قليل في حادث سير .. فيديو

تصدر فيديو يوضح حقيقة خبر وفاة وليد مقداد، نجم قناة طيور الجنة، في حادث سير مروع بالأردن اليوم، ولقي المقطع مشاهدات واسعة علي يوتيوب.

واهتزت صفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الحالية، أثر أنتشار خبر وفاة وليد مقداد، وفقًا لما أكدته عدد من القنوات علي يوتيوب.

وخرج مصدر مقرب من عائلة المقداد، يكشف عن مدي صحة الأنباء المتداولة علي صفحات السوشيال ميديا، وخصوصًا يوتيوب.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من الصفحات والحسابات الوهمية علي مختلف منصات التواصل، تسعي دومًا من أجل خلق الجدل والبلبلة علي السوشيال، بقصد حصد أكبر نسب من المشاهدات.

وقال المصدر ذاته علي شبكة التواصل، أن كل ما يُشاع حول وفاة الوليد مقداد وزوجته نور غسان في حادث سير في الأردن.

لا أساس له من الصحة، مبيناً أنه يجب علي مروجي مثل هذه الأنباء، توخي الحظر، وعدم التلاعب في عقول الناس، في ظل وجود شعبية كبيرة تُتابع الوليد وأعماله.

وكما ذكرنا لحضراتكم أن الوليد مقداد، دومًا ما نجد أهتمام واسع حوله، كونه الابن الأكبر في عائلة المقداد، ويكون عليه ضغط نتيجة العمل ومسئولية القناة.

علي سياق متصل، كانت تداولت عدد من الصفحات، أخبار مغلوطة حول نور غسان، زوجة المشهور الوليد مقداد.

وقالت بعض القنوات علي يوتيوب، أنها لقت وفاتها خلال الساعات الماضية، أثر تعرضها لوعكة صحية.

وتبين أن كل تلك الأنباء غير صحيحة بالمرة ولا أساس لها من الصحة، وبعد مراجعة الصحف وكبريات المواقع الإلكترونية، لم نرصد أي أخبار في هذا الشأن.

مما يؤكد وبقوة أن أنباء وفاة الوليد وزوجته في حادث سير، عارية تماماً من الصحة، كما تم فبركة خبر وفاة نور بسبب المرض.

ويُعد الوليد مقداد، من مواليد الأردن سنة 1999، ويصل عمره الحالي إلي 22 عامًا، وبالحديث عن زوجته نور غسان، نجد أنها تصغره من الناحية العمرية بعام واحد، وفقًا لما ذكرته عدد من المواقع.

وصعد أسم المشهور الوليد مقداد، إلي قائمة الأكثر تداولاً علي شبكة التواصل الاجتماعي خلال الساعات المنصرمة، تزامناً مع تصدر خبر رحيله عن عالمنا الأكثر أهتماماً.

error: