التخطي إلى المحتوى

وفاة والد ريم عبدالله الممثلة السعودية تعرف علي التفاصيل
وفاة والد ريم عبدالله

وفاة والد ريم عبدالله الممثلة السعودية البالغة من العمر 34 عامًا، حيث أعلنت عن رحيل والدها اليوم الخميس 24 يونيو 2021 – ١٤ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ، وذلك من خلال منشور عبر سناب شات.

تفاصيل وفاة والد ريم عبدالله

ونعت الممثلة السعودية ريم عبدالله، والدها بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر منصة المشاهير سناب شات التي وصل عدد مستخدميها مؤخراً إلي (500 مليون مستخدم).

وعلقت ريم عبدالله علي وفاة والدها قائلة:

 ريم عبدالله

وعقب نشرها نبأ رحيل والدها عن عالمنا، دشن مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل عنوان والد ريم عبدالله في ذمة الله.

وكانت أعلنت النجمة ريم عبد الله، عن عدم وجود خلاف بينها وبين الفنان الكبير ناصر القصبي، حيث سألها أحد متابعيها عن الإجابة لهذا السؤال فردت موضحة أن العلاقة بينهما طيبة، موضحة أنه للأسف لم يجمع بينهما عمل حتى الآن سوى البعض.

يجدر الإشارة إلي أن ريم عبد الله العتيبي من مواليد يوم 20 فبراير سنة 1987 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا، أما عن طولها فيبلغ نحو 1.71 سم.

وبدأت ريم عبد الله مسيرتها الفنية في سنة 2007، من خلال مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش – طاش 15، وحققت شعبية جيدة، كما لظهورها في مسلسل “عمشة بنت عماش ” حقق ضجة واسعاً وانتشر اسمها عاليًا.

ويأتي مسلسل ستوديو 21 الذي تم عرضه في سنة 2021، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة ريم عبد الله، وشاركها في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم علي رأسهم: علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، خالد الفراج، ريماس منصور، العنود سعود. يجدر الإشارة أن العبد الله لم تشارك سوى في عملا سينمائياً واحداً وهو فيلم “وجدة” عرض في عام 2012.

التعليقات

اترك تعليقاً