الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة والدة روان بن حسين الكشف عن سبب موت ام الفاشينيستا الكويتية في ذمة الله

سادة حالة من الحزن، علي مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي، أثر وفاة والدة روان بن حسين، وتم الكشف عن سبب موت ام الفاشينيستا الكويتية في ذمة الله.

وجاء خبر وفاة والدة روان بن حسين، الفاشينيستا الكويتية، خلال الساعات الماضية، مساء يوم الأحد 11 يوليو 2021، وذلك حسب ما نشرته روان عبر حسابها الشخصي علي سناب شات و انستقرام.

سبب موت ام روان بن حسين

وكانت أعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، عن حزنها طيلة الفترة الماضية، مؤكدة أنها تعيش فترة من أصعب فترات حياتها، وذلك بسبب تدهور حالة والدتها الصحية، موضحة أنها رفضت فكرة الزواج مجدداً من أجل العيش برفقة أمها ومراعاتها في ظروفها الصحية الصعبة.

جدير بالذكر أن والدة روان، عانت لفترة طويلة من الزمن، مع المرض، الذي أشتد عليها خلال الأيام الأخيرة، وتسبب في رحيلها عن عالمنا.

وكشفت روان بن حسين، أن أمها كانت مريضة بـ”فشل كلوي وفشل بالرئة”، مما أدي إلي حدوث مضاعفات لها، ونتيجة لذلك توفيت في الحال.

وسبق وأن أشارت روان في حديثها مع الإعلامي أنس بوخش، أن والدتها تعيش في غيبوبة، وبكت روان عن حديثها عن والدتها في هذا الجزء من المقابلة الكامل مع الإعلامي Anas Bukhash أنس بوخش في 7 أبريل 2021.

يذكر أن روان بن حسين، هي فاشينيستا كويتية الجنسية، يرجع أصلها إلي المملكة الأردنية الهاشمية، وتُعتبر من أشهر النجوم في دول الخليج، ونجحت علي مدار الفترة الماضية، في تدشين صداقة مع عدد كبير من النجوم والشخصيات الإعلامية والتلفزيونية المعروفة، علاوة علي ذلك، فإنها من الشخصيات الذين يحظون بشهرة واسعة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا انستقرام سناب شات وفيسبوك، وأيضًا لها قاعدة جماهيرية واسعة علي قناتها المصورة عبر يوتيوب.

error: