الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة هشام جعيط المؤرخ التونسي المعروف اليوم .. تفاصيل وسبب الوفاة

أعلنت وسائل الإعلام التونسية مساء اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 عن وفاة هشام جعيط المؤرخ التونسي المشهور والمعروف بشكل كبير بين جميع الأشخاص بعد معاناة طويلة مع المرض.

ويشار إلى انه كان يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات العربية المشهورة والذي عرف بين جميع محبيه ومتابعيه بأخلاقه الحسنة التي جعلته يكون شعبية كبيرة بين الجميع.

وتقدم العديد من رواد مواقعه التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يعفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله.

أما عن سبب الوفاة فان الراحل مكان يعاني من مرض ما لم سيتم المكشف عنه حتى الآن واستمر صراعه مع هذا المرض فتارة طويلة حتى تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة وتوفى مساء اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021.

قد تشاهد أيضا: انباء عن وفاة حسن نصر الله أمين عام حسب الله اللبناني

وهو من مواليد تاريخ 6 ديسمبر 1935 وتوفى عن عمر يناهز 86 سنة، وقد شكل خبر وفاته ضجة كبيرة جدا على مواقع السوشيال ميديا وأثار حزن جميعه ومحبيه ومتابعيه بشكل كبير.

وفاة هشام جعيط

ونشر العديد من الرواد عبر حساباتهم الشخصية نعي لوفاة الراحل وبها آيات قرآنية داعين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

وهو مؤرخ تونسي مشهور وجامعي ومفكر كبير أيضا في تونس، يجمل الجنسية التونسية حيث مكان ولادته ونشأته وهو من عائلة كبيرة في تونس وكان والده يعمل في مجال القضاة.

error: