التخطي إلى المحتوى

“سقطت عليها بشكل مفاجئ”.. سبب وفاة هازال كايا الممثلة التركية يتصدر الترند!

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة هازال كايا الممثلة التركية الشابة، الخبر الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد ساعات من تداول أنباء شبه رسمية، تؤكد وفاتها في الزلزال المدمر. ونقلاً عن مصادر إخبارية، ذكرت أن هازال كايا تعرضت لإصابة أدت بحياتها.

وفي التفاصيل، تناقلت مصادر، أخبار تفيد بـ”موت هازال كايا”، بعد إصابتها في الزلزال. وأشارت أن الأخيرة كانت متواجدة في حملة المشاهير التي تقدم الدعم للمتضررين من أرض الميدان. وحرصت على أن تكون متواجدة بنفسها في الشارع.

خبر وفاة هازال كايا 2023

ويُزعم أن سبب وفاة هازال كايا بعد سقوط حجارة ضخمة عليها خلال ذلك، وعقب نقلها إلى المستشفي، لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتضاربت عديد الأقاويل حولين ذلك، وفي الحقيقة أن ما انتشرت من أنباء في هذا الشأن غير دقيقة.

وبالفحص، تبين لفريق “كايرو تايمز”، أن كل ما يتم تداوله، بشأن وفاة الممثلة التركية المعروفة “هازال كايا”، لا يمس الواقع بصلة.

حيث شاركت منذ دقائق، تحديثات جديدة تخص الزلزال، بينما تزعم بعض قنوات ناشري المحتوى على اليوتيوب، وفاتها في ظروف غامضة، وحسابات أخرى تزعم وفاتها جراء الزلزال.

وبالتدقيق، أتضح أن هازال كايا على قيد الحياة، وتمارس حياتها الطبيعية بدون أي مشكلات صحية.

اقرأ أيضاً: رزان بطلة مسلسل فضيلة وبناتها ما هي ديانتها ؟

هازال كايا ترزق بمولودتها الثانية

شاركت الممثلة التركية “هازال كايا”، صورة عبر خاصية “ستوري” انستقرام، تكشف عن وضعها.

وأرفقت صورة لأبنتها الثانية، والتي سمتها باسم “ليلى”. ولديها من الأبناء اثنان هما “ليلى و ثريا”، من زوجها الحالي “أتاي”.

يذكر أن، هازال كايا من مواليد مدينة “إسطنبول”، ولدت ونشأت في الأول من أكتوبر 1990، وتبلغ من العمر اثنان وثلاثون عاماً. بينما بلغ طولها 1.60 سم.

متزوجة منذ العام 2019، من “علي أتاي”، ورزقت منها بطفلتين. بدأت كايا مسيرتها الفنية منذ العام 2006، ونجحت في أن تلفت الأنظار في مجال عرض الأزياء، الذي ساهم في توجهها إلى عالم الفن.

وبرز أسمها على الساحة الفنية، حيث جمعت أكثر من 7 مليون متابعاً عبر انستقرام، وتملك في سجلها مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة. ويُعد مسلسل “Pera Palas’ta Gece Yarısı” آخر أعمالها، وتم عرضه سنة 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً