الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة نور الدين بكر الفنان المغربي عن عمر يناهز الـ69 عاماً (حقيقة الخبر)

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة الممثل المغربي نور الدين بكر اليوم الأربعاء، حيث تصدر خبر وفاته ترند مواقع التواصل. وأثار الخبر ضجة كبيرة علي صفحات السوشيال ميديا، حيث زعمت حسابات مماته عن عمر يناهز الـ69 عامًا أثر عارض صحي ألم به في الفترة الأخيرة. وسرعان ما لقي الخبر اهتمام كبير من المتابعون ومستخدمي شبكة الأنترنت، مما أدي إلي ظهور أسم الفنان المغربي نور الدين بكر  في قائمة الأسماء الأكثر رواجاً علي مدار الـ254 ساعة الأخيرة.

خبر وفاة نور الدين بكر

من جانبه نفي أبن الممثل القدير نور الدين بكر، الخبر الرائج حاليًا علي صفحات التواصل، بشأن رحيله عن عالمنا. وأكد في تصريحاته الخاصة لاحدي وكالات الأنباء المغربية المعروفة، أن الخبر عاري تماماً من الصحة. ووجه حديثه لجمهور ومحبي والده، حيث طالبهم بعدم تصديق الأخبار الشائعة حول وفاة والده. كما أكد أنه بصحة جيدة وحالته مستقرة. وكانت ذكرت مصادر مغربية سابقة، أن نور الدين بكر يعاني من عارض صحي منذ أيام، ومع وفاة عبد اللطيف المنور كثرت الأخبار حول وفاة نور الدين بكر.

ودخلت الفنانة كريمة وساط في حالة من الانهيار الكبير، بعدما علمت بخبر موت نور الدين بكر. وتقول وسائل إعلام مغربية، أن أحد المتواجدون كذب عليها وأخبرها بوفاه الفنان نور الدين بكر. ولكن تبين أن الخبر كاذب فيما بعد. واستطاعوا تهدئتها بعدما مرت لساعات بحالة من الحزن الكبير.

سبب وفاة عبد اللطيف المنور

رحل عن عالمنا الممثل عبد اللطيف المنور مساء يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، عم عمر يناهز الـ54 عاماً. وكان الراحل يعاني من المرض منذ عام 2018، وسبق وأن زاره الكثيرون من الفنانين والفنانات في الوسط الفني المغربي. ونشرت وسائل إعلام مغربية عربية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد اللطيف المنور قبل مماته، حيث تبين أنه حالته تدهورت في الأوان الأخيرة. حتى إعلان رحيله عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، ويجدر الذكر أنه إلي هذه اللحظات لم يتم الكشف عن تفاصيل مرض الراحل.

error: