التخطي إلى المحتوى

وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي بسبب كورونا.. تعرف علي التفاصيل

تناقلت عدد من وسائل  الإعلام خبر وفاة ناصر القصبي الفنان السعودي المعروف عن عمر يناهز الـ60 عامًا، وذلك أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد في السعودية، وأشارت أنه أصيب بالمرض خلال الفترة الماضية حتى خرج نبأ رحيله عن عالمنا اليوم.

وسرعان ما تصدر وفاة ناصر القصبي التريند في السعودية خلال الساعات الأخيرة بحثًا عن حقيقة الأنباء المنتشرة. وزعمت حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ.

وعقب وصول الأنباء الرائجة إلي الجهات المختصة الفنية، تم نفي هذه الشائعة. ونوه ذات المصدر أنه يجب علي أي من المواقع أو وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة قبل نشر الخبر. و كذلك أشار أنه يجب مرعاه ذلك بشكل مباشر لأنه فنان كبير ومعروف وله جماهيره.

وأوضح أنه لا صحة لما يتم تناقله علي مختلف صفحات السوشيال ميديا بشأن وفاة ناصر القصبي. وذلك بعدما تبين أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض كما هو متداول في وقتنا الحالي.

علي الصعيد الفني، من المقرر أن يظهر الممثل القدير ناصر القصبي في الماراثون الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “العاصوف”. يذكر أن مسلسل العاصوف تم عرض الموسم الأول منه في رمضان 2020 والثاني في 2021 والثالث يتم التحضير له لعرضه في 2022.

علي السياق ذاته يشارك في بطولة مسلسل العاصوف الموسم الثالث بجانب ناصر القصبي، مجموعة من النجوم علي رأسهم عبد الإله السناني. كما يشارك في بطولة العمل الدرامي المنتظر لفيف آخر من الفنانين والفنانات منهم: ريم عبدالله و حبيب الحبيب و دانة آل سالم و عبدالعزيز السكيرين وغيرهم من النجوم.

يهمك أيضًا: تعرف علي حقيقة خبر موت ناصر القصبي 2021 حقيقة أم شائعة