التخطي إلى المحتوى
وفاة مهاتير محمد عن عمر يناهز الـ96 عاماً بسبب مشكلات في القلب
وفاة مهاتير محمد

أنباء متداولة عن وفاة مهاتير محمد، رئيس وزراء ماليزيا السابق، عن عمر يناهز الـ96 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية نتيجة مشكلات قلبية. وتم نقله إلي احدي المستشفيات، علي خلفية تدهور وضعه الصحي، وكشفت أبنته عن تفاصيل حالته الصحية من خلال موقع التواصل الاجتماعي.

فبعد تناقل خبر رحيل رئيس وزراء ماليزيا الأسبق مهاتير محمد، عن عالمنا علي مواقع التواصل، راح المئات يبحثون عن حقيقة الخبر الذي انتشر بسرعة البرق مؤخراً.

وفاة مهاتير محمد

وزعمت حسابات علي موقع التدوين تويتر، رحيل السياسي الماليزي مهاتير عن عالمنا، ونسبوا وفاته نتيجة مرض في القلب. ويجدر الذكر أن الأسبوع الماضي شهد حالة من عدم الاستقرار في وضع مهاتير محمد الصحي. وتم نقله إلي المركز الصحي الماليزي ثلاث مرات، والآن يرقد في المستشفي تحت رعاية الأطباء. من جانبها نفت أبنته مارينا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة الماضية، بشأن وفاة والدها. وأكدت أن حالته الصحية مستقرة، كما أشارت أنه لا يزال في المستشفي ويتلقى الرعاية والعلاج اللازم من قبل المشرفون علي حالته. كما حرصت علي نشر الطمأنينة عند متابعي حالة والده منذ البداية، وكذلك الأشخاص الذين راسلوها علي السوشيال ميديا، بهدف الاطمئنان علي حالة والدها مهاتير محمد.

ولد مهاتير محمد المعروف بـ(بالملايوية: Mahathir bin Mohamad)، في عام 1925 ميلادياً، وهو من الشخصيات المعروفة في دولة ماليزيا. حيث تقلد في عدد مميز من المناصب خلال مشواره السياسي، ولعل أشهر المناصب التي عمل بها كـ”رئيس وزراء البلاد” خلال الفترة من 2018 وحتى عام 2020. وبالحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، نجد أنه متزوج من السيدة سيتي حازمة محمد علي. وذكرت ويكيبيديا أنه لديه أبنة وحيدة تدعي باسم “مارينا”، وهي من ضمن الشخصيات المؤثرة في المجتمع الماليزي بشكل خاص.

error: