الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة منة عرفة الفنانة المصرية .. هل حقيقة؟

0

وفاة منة عرفة الخبر الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بين الأشخاص، وذلك في مساء يوم الأربعاء أمس 20 يناير 2021 بعد أن نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية الشهيرة والمحبوبة “منة عرفة”.

وقد تداول هذا النبأ بشكل كبير جدا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث أن الفنانة منة عرفة لها مكانة كبيرة في قلوب المتابعين وتحظى بعدد كبير من المتابعين لها على حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي أعمالها الجديدة أول بأول.

وبعد أن تداول خبر وفاة الفنانة منة عرفة أصبح الجميع في حالة زعر وحزن شديد وتساؤل وحيرة أيضا عن حقيقة وفاتها ويريدون الاستعلام ما أن كانت هذه حقيقة فعلا أم أنها مجرد شائعات فقط يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل بعد أن تم التحليل في الأمر اتضح انه خبر كاذب تماما وان الفنانة بخير ولا يوجد ي خطر عيها أو مرض حتى وأنها تتمتع بصحة جيدة جدا.

وذلك بعد أن تم العثور على فيديو لها (بث مباشر) على حسابها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، حيث أن الفنانة قامت بعمل فيديو (لايف) على صفحتها وتتحدث فيه مع الجمهور بشكل طبيعي جدا وتصطحب معها إحدى أقاربها أو أصدقائها على ما يبدو.

وذلك منذ القليل جدا من الساعات، كما أنها لم تتحدث أبدا عن أي شيء يخص وفاتها أو أي خطر أو مرض لها مما يؤكد أن الخبر هو مجرد إشاعات كاذبة وجاحدة يتم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط بدون أي غرض.

ويشار إلى انه في عام 2019 وعام 2020 أيضا تم تداول شائعات وفاة منة عرفة اثر حادث سير أيضا ولكنها ظهرت وأكدت أنها بخير وانه لا يوجد أي شيء حقيقي مما يتم تداوله.

طالع أيضا: حقيقة وفاة بهجت الجبوري بأزمة قلبية وكافة التفاصيل

اترك رد

error: Content is protected !!