الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة مستور العصيمي الشاعر السعودي فكم عمره ومن هو  ومعلومات عنه 

0

وفاة مستور العصيمي الشاعر السعودي فكم عمره ومن هو  ومعلومات عنه  وكانت قد أعلنت العديد من ا لصحف والمواقع والمجلات العربية المختلفة عن وفاة الشاعر السعودي الكبير الذي لقب من قبل بـ ” ملك الشعر” لما كان يتمتع به من امتلاك لأدواته وتمكن في رسم صورة المجتمع السعودي الذي يعيش فيه .

وكان قد نعي الراحل الكثيرين من رجالات الثقافة والأدب والإعلام بالمملكة السعودية اليوم وكتبوا في وداعة أجمل العبارات التي تؤكد حبهم الكبير لهذا الرجل .

وكان قد ولد الشاعر مسعود العصيمي في عام 1928 ولم يبدأ كتابة الشعر إلا في عام 1970 وكان يحاور العديد من الشعراء الكبار وتوفي عن عمر يناهز 92 عام وتتلمذ علي يديه العديد  من شعراء المحاورة .

أما عن أسباب الوفاء فذكرت بعض المواقع انه قد تعرض إلي التهاب رئوي حاد نقل منذ فتره من خلاله إلي مستشفي الملك عبد العزيز والبعض الأخر كتب أن سبب وفاته فيروس كورنا .

ولم تنشر أي أخبار عن موعد جنازته لكن تأكد مصدر وفاته  من خلال كتابات الشعراء والمبدعين عنه رحمه الله .

وصحيفة ” كايرو تايمز”  تتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل وللحركة الإبداعية بالمملكة العربية السعودية ولزملاء الشاعر وأصدقائه وتلاميذه الذين تتلمذوا علي يديه .

وكان متمكنا من أدواته بصورة كبيرة جعلته يتفرد بالإمارة والمملكة الشعرية الخاصة فكان يمتلك موهبة شعرية عبقرية رحمه الله .

الأمر الذي جعل جمهور الشعر يقبل دائما علي محاوراته وصولاته وجولاته الشعرية المتميز ة .

وفاة مستور العصيمي

فكان يبتكر في الصور ويختار المفردات المؤثرة ويستخدم المعاني الجيدة التي تضيف للقصيدة النبطية الكثير والكثير .

وتنعي الصحيفة الشاعر الراحل للحركة الأدبية بالعالم العربي كله حيث امتدت سيرة الرجل إلي كل الدول العربية .

دوما وابدأ لا يموتون الشعراء والأدباء لان أعمالهم الابداعية تبقي ابد الدهر تخلد أسماءهم وتبقي مدرسة يتعلم منها الكثيرون ألأبداع الجيد والمتميز .

وسنظل نذكرك أستاذنا ومعلمنا الشاعر السعودي الكبير ملك المحاورة مستـور العصيمـي ونترحم عليك وندعو لك بالمغفرة والرحمة اللهم أمين .

قد يهمك أيضا

الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن في ذمة الله.. سبب وفاة الأمير خالد

 

اترك رد