الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق يكشف حقيقة صورته المتداولة

0

تداول نشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور وتغريدات مفادها وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن عمر يناهز الـ68 عامًا، أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

حقيقة خبر وفاة مرتضى منصور

وقال معالي المستشار مرتضي منصور، في تصريحاته لاحدي الصحف، أن الصورة المنتشرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعود إلي حضوره الجلسة الخاصة بالدعوى المقامة ضد رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة، لإلغاء قرار عزله لمدة 4 سنوات، سقط مغشيا عليه. وأضاف بأن الطبيب أبلغه بضرورة دخوله العناية المركزة، حيث تبين حدوث ارتفاع بنسبة السكر في الدم والضغط، هذا إلى جانب الجفاف.

وأكد أنه يعاني من المرض منذ عام 2020، مما يؤكد شائعة وفاته المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وأنه حاليًا يتواجد في منزله وسط الأسرة تحت الرعاية الكاملة، ويحافظ علي أخذ العلاج اللازم للمرض.

يشار إلي أن مرتضى أحمد محمد منصور، من مواليد محافظة القاهرة، ولد في يوم 17 من شهر يونيو سنة 1952 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 68 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوجة من قبل السيدة “نجوي الديب”، وله من الأبناء ثلاثة وهم (أحمد و أمير و أميرة).

وتفاعل مغردون ونشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي، مع نبأ وفاة المستشار مرتضي منصور، وراح الكثيرون يبحثون عنه عبر محرك البحث غوغل مساء اليوم، بحثًا عن حقيقة خبر رحيله عن عالمنا 2021.

وسرعان من أصبح أسم مرتضي منصور، من أكثر الكلمات بحثًا عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:

وفاة رشيد عساف الممثل السوري 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.. حقيقة الخبر

شائعة وفاة عبد المالك سلال 2021 وزير الجزائر السابق عن عمر يناهز الـ72 عامًا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!