الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة ماما انيسه 2021 «حقيقة أم شائعة»

كشفت مصادر مقربة، عن حقيقة خبر وفاة ماما انيسه عمر يناهز الـ86 عامًا أثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، خلال الأيام المزمنة الأخيرة.

حقيقة خبر وفاة ماما انيسه

وتابع المصدر أن الإعلامية الكويتية القديرة ماما أنيسة، دخلت إلي المستشفي يوم الجمعة 11 مارس 2021، بعدما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، مؤكداً أن حالتها الصحية حاليًا مستقرة، مشيراً أن كل ما يتم تردده من قبل بعض النشطاء بشأن رحيل ماما أنيسة عن عالمنا هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

سبب تسميت ماما أنيسة بهذا الاسم

أنيسة محمد عبد الكريم جعفر اسم الشهرة “ماما أنيسة”، من مواليد سنة 1935 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 86 عامًا أعتباراً من سنة 2021، سبب تسميت ماما أنيسة بهذا الاسم لأنها برزت من خلال هذا العنوان كأحد برامها، واشتهرت عن طريق البرنامج الذي يحمل لقبها الآن، وكانت تقدم محتوى خاص بالأطفال، ونجحت في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة لها في منطقة الخليج، وبعد ذلك تم إطلاق عدة ألقاب عليها منها “حبيبة العرب”، “أم الكويتيين” و”أم الأجيال”.

كما قدمت الإعلامية الكبيرة ماما أنيسة عدة برامج أخري وجمعيها تأتي بالتعاون مع تلفزيون الكويت، ويأتي برنامج (ماما أنيسة) هو أكثر البرامج رواجاً من بين البرامج التي قدمتها، ومن البرامج نذكر :جنة الأطفال، مع الأطفال، نادي الأطفال، مجلة الأطفال، صبيان وبنات، الأطفال والصيف، ماما أنيسة والأطفال، عيال الديرة، وجميع تلك الأعمال تم إذاعتها عبر فضائية قناة الكويت.

يشار إلي أن الإعلامية ومقدمة البرامج ماما أنيسة حصلت علي العديد من الجوائز من مختلف الجهات المعنية، وكانت آخر جائزة حصلت عليها في عام 2016، من قبل الأردن وحملت عنوان (جائزة الهيثم للإعلام العربي كأبرز شخصية إعلامية نسائية عربية).

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة زينب مصطفى الحاجة المصرية التي تبرعت لصندوق تحيا مصر

سبب وفاة عبدالعزيز بن محمد المفرجي محافظ تربة اليوم في السعودية