التخطي إلى المحتوى

وفاة قيس العدوان مراسل قناة رؤيا اليوم لهذا السبب – من هو
وفاة قيس العدوان

سادة حالة من الحزن الشديد علي الوسط الإعلامي الأردني، علي وفاة الزميل قيس العدوان، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم السبت 15 يناير 2022. وكان الراحل من المراسلين المعروفين في قناة رؤيا الإخبارية الأردنية، وصاحب مسيرة طيبة في الوسط. حيث حزن علي خبر مماته المئات من مستخدمي تويتر و خصوصًا موقع فيسبوك، ونعاه الكثيرون من الأشخاص وتقدموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة قيس العدوان

أعلنت قناة رؤيا الإخبارية، في بيان نشرته يوم السبت 15-1-2022، عن سبب وفاة قيس العدوان، حيث تبين تعرضه لإصابات بالغة أدت إلي وفاته، نتيجة حريق ضخم وقع في منزل شقيقة بسبب مدفأة كهربائية. وتقدمت أسرة القناة وكافة العاملين بالتعازي والمواساة في رحيله عن عالمنا، وتم تشييع جثمانه ودفنه اليوم.

جنازة قيس العدوان

وبثت قناة رؤيا الإخبارية، بثاً مباشراً لحظة تشييع جنازة المراسل قيس العدوان، وذلك من خلال حسابها الرسمي علي تطبيق فيس بوك.

من هو

كان الراحل يعمل كمراسل لدي قناة رؤيا الإخبارية عن محافظة البلقاء الأردنية. وقدم تقارير وأخباراً لصالح القناة عن المحافظة من قبل، كما أنه من ضمن الشخصيات البارزة في المحافظة. وكانت تربط بينه وبين الكثيرون صداقة طيبة، وعبر العشرات عن حزنهم الكبير تجاه خبر وفاته.

وكتب أحمد العدوان عبر حسابه بفيسبوك يقول :”{ الشاب / قيس محمد عبدالجليل العدوان } في ذمة الله”. وتابع :”صاحب الوجه البشوش والسيرة العطرة والخلق المزكى هذا ما يشهده لك كل من عَرفك ونسأل الله أن يتقبلك قبول حسن ونسأل الله لك العفو والرحمة والمغفرة”.

ونعاه عامر الغانم معلقاً :”إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا قيس لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله (إنا لله وإنا إليه راجعون). وأكمل :”انتقل إلي رحمة الله تعالى الصديق قيس العدوان زميل الدراسة والعمل”.

وكتب آخر :”لاحول ولا قوة إلا بالله، كسرت القلب يارفيق الدرب، قيس محمد عبدالجليل العدوان في ذمة الله”. وتابع :”الدفن بعد صلاة العصر في مقبرة الجوفة/الشونة الجنوبية، اللّهم أرحمه وأعفو عنه. اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد”. وأختتم :”ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللّهم زد بحسناته وتجاوز عن سيئاته”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.