الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021

0

انتشرت عدة أخبار علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تفيد بـ وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021 ، فما حقيقة هذه الأنباء.

حقيقة وفاة فيفي عبده عن عمر 67 عاما 2021

أعلنت الفنانة فيفي عبده، عن تحسن حالتها الصحية بشكل ملحوظ، و ذلك بعدما نشرت من خلال حسابها الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، مقطع فيديو لها تؤكد تحسن حالتها الصحية بشكل متماثل للشفاء، و ذلك يوم السبت 16 يناير 2021.

وأكدت أن كل ما يتم تداوله علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما هو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة مشيرة أنها بخير والحمد لله.

وكانت أعلنت الفنانة و الراقصة ألاستعراضية فيفي عبده عن تدهور حالتها الصحية جراء تعرضها لوعكة مؤخراً أدت إلي خروجها في مقطع فيديو توضح وضعها بعد الوعكة.

وتخضع حاليًا النجمة فيفي عبده للعلاج ، بعدما أجريت الكشف الطبي وغيرها من الأمور، و لا زالت تتابع جمهورها بالظهور بفيديو لها، حيث أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال اليوتيوب، أما عن انستقرام فبلغ عددهم نحو 7 مليون متابع.

وعطيات عبد الفتاح إبراهيم والشهير باسم “فيفي عبده” من مواليد يوم 24 من شهر أبريل عام 1953 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 67 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد محافظة القاهرة، متزوجة من “محمد الديراوي” و لديها أبناء هما “عزة وهنادي”، كانت بدايتها الفنية في مجال الرقص و الاستعراض مع حلول عام 1965 ميلاديًا بدأت في الظهور علي شاشات التلفزيون، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث كان آخر فيلم شاركت به هو “2012: مهمة في فيلم قديم”، أما عن المسرحيات فكانت آخرها “2019: ينانوة جليعة- عرضت في الكويت”، والمسلسل كان آخرها “2019: مملكة الغجر”، والبرامج كان “2020: خلي بالك من فيفي على إم بي سي مصر”.

اقرأ أيضًا: السيدة التي تولت أدارة الأمور في مصر بعد وفاة الملك الصالح هي

اترك رد

error: Content is protected !!