الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة فيحان ابن الصحراء منذ قليل وهذه صورته بدون نظارة

صعد خبر وفاة فيحان ابن الصحراء، إلي أكثر الكلمات بحثًا في السعودية، عبر محرك البحث الشهير google، تزامناً مع اختفائه لأيام عن السناب.

وتداول مغردون ونشطاء، مقطع فيديو مدته 21 ثانية، يظهر من خلاله المشهور فيحان أبن الصحراء بدون نظارة، وأثار المقطع مشاهدات واسعة.

حيث قام أحد متابعيه، بوضع صورته علي احدي البرامج الحديثة، وتلاعب في وجهه، وبالتحديد عند عينه حتى ظهر في النهاية بالشكل التالي.

فيحان بدون نظارة
فيحان بدون نظارة

يهمك أيضًا: تسريب صورة فيحان بدون نظاره شاهد عيون فيحان ابن الصحراء تصدم الجميع !

ما صحة خبر وفاة فيحان ابن الصحراء

انتشرت العديد من التدوينات علي منصة تويتر، مفادها رحيل فيحان ابن الصحراء، عن عالمنا، وذلك بعد غيابه لأيام عن ظهوره بالسناب.

وسرعان ما دشن البعض شائعات حوله لمجرد عدم ظهوره علي تطبيق المشاهير، ومشاركة جمهوره ومحبيه بأحدث المقاطع الجديدة له.

ويأتي ذلك تضامناً معه، لأنها المرة الأولى التي يتغيب فيها عن الظهور، علي شبكة التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدي إلي دخول العشرات في تعجب واسع.

فيحان يبحث عن الشهرة !

رد أبن الصحراء، علي عدد من متابعيه، الذين وجهوا له انتقادات لاذعة علي خلفية غيابه ثم عودته، وشك البعض أنه يبحث عن الشهرة وإثارة الجدل حوله من أهتمام وسائل الإعلام.

وكان رد فيحان صادم بالنسبة للكثيرون، عن حديثه من خلال رده ولأول مرة عن عدد متابعيه علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وأكد أن لا يبحث عن الشو أو الشهرة، وتابع أن عدد متابعيه علي سناب شات تخطوا الـ160 مليون مشاهدة، وأكد أن قناته علي يوتيوب وصلت مؤخراً لأكثر من 4 مليار مشاهدة، أما عن انستقرام، فذكر أن عدد متابعوه وصلوا مؤخراً لأكثر من 1.300 مليون متابع، وأكثر من 800 ألف متابع علي تطبيق تيك توك.

ويعُد فيحان أبن الصحراء، من الشخصيات المشهورة علي منصات التواصل، ولقي أسمه رواجاً كبيراً علي مدار الأعوام الأخيرة.

ونجح من خلال تقديمه للمحتوى اليومي والترفيهي، في أن يحطم أرقماً قياسية من حيث عدد المشاهدات، عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا.

error: