التخطي إلى المحتوى

وفاة غانم المفتاح نجم حفل افتتاح مونديال قطر التفاصيل الكاملة
وفاة غانم المفتاح

وفاة غانم المفتاح نجم حفل افتتاح مونديال قطر التفاصيل الكاملة

ننشر لكم القراء الأعزاء قراء ” كايرو تايمز ” الخبر اليقين عن وفاة سيد شباب قطر الذي اطلق عليه الشاب المعجزة والذي ظهر في حفل الافتتاح كالأسد برغم ما يعانيه في جسمه النحيل من ظروف صحية لم تجعلعه ضعيفا أمام الناس ، بل ظهر بكل أمل وقوة وشرف بلاده واعتز بنفسه وافتخر بقطر وشعبها وأميرها .

وفاة غانم المفتاح

غانم المفتاح الشاب الجميل

 

الشاب الجميل اليوم أصبح محل اهتمام كبير من خلال المواقع المختلفة العربية والعالمية التي نشرت خبر وفاته ونظرا لشهرته العالمية انتشر خبر وفاة غانم المفتاح بشكل كبير جدا كالبرق علي مواقع التواصل الاجتماعي وكان خبر وفاته صدمة للجميع بعد أن أحبوه حبا كبيرا ودعوا له بالدعوات المخلصة لله ان يحفظه فهل أصابته عين حسود ؟.

وفاة غانم المفتاح

عين الحسود و غانم مفتاح

 

ربما بالفعل فعين الحسود حارقة فلقد ظهر في اعلي مستوي من اللياقة واللباقة وأجاب علي أسئلة الجميع بقدرة واقتدار وتمكن واستحواذ علي مجريات الحديث وكان قويا شامخا في حديثه للصحف والمجلات والشاشات المختلفة التي ولتها اهتمامها نظرا لتحديه للظروف الصحية الصعبة التي يعيشها فالبفعل ربما تكون قد أصابته عين حسود .

وفاة غانم المفتاح

خبر وفاة غانم المفتاح

 

ويعتبر خبر وفاة غانم المفتاح  كذبة ابريل ونحن في ديسمبر فالرجل يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من الأمراض برغم إصرار البعض علي انه توفي الي رحمة الله لكنه مازال ينعم بالصحة والتنفس ويعيش حياته الطبيعية وليس مريض ولا أي شيء وقد كذب ذلك الخبر بنفسه علي صفحته الرسمية علي انستقرام .

قد يهمك أيضا

فوز اوروغواي على غانا بهدفين نظيفين واحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة

ترتيب الدوري المصري 2023 هدافي

وفاة غانم المفتاح

وظهر وهو بصحبة جدته في فيديو تحكي له القصص الجميلة والحكايات ونحن ننقل لكم الفيديو الكامل وهو بصحبتها من علي صفحته الرسمية .

غانم المفتاح انستقرام

ولمن يرغب في مشاهدة الصور الجديدة له علي صفحته الرسمية انستقرام ، ننقل لكم صور غانم المفتاح الجديدة واخباره وفيديوهاته المتعددة .

لزيارة صفحة غانم المفتاح علي انستقرام اضغط هنا

غانم المفتاح وهو صغير

وانتشرت كلمات البحث علي محركات البحث العالمية تبحث عن غانم المفتاح وهو صغير و غانم المفتاح كيف يقضي حاجته و غاتم المفتاح كم عمره ويعتبر غانم نجم من نجوم العرب الان ندعو الله له بالتوفيق في حياته القادمة بعد الشهرة والنجاح العالمي الكبير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: