الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عمة رشيد العلالي بسبب كورونا.. تفاصيل

0

خم الحزن مساء اليوم بسبب وفاة عمة رشيد العلالي ، حيث نشر الإعلامي القناة المغربية الثانية، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، منشور من خلال خاصية “ستوري” ينعي عمته.

تفاصيل وفاة عمة رشيد العلالي

وقال الإعلامي رشيد العلالي، أن سبب وفاته عمته هو معاناتها مع مرض كورونا كوفيد-19، حيث قال ” عمتي في ذمة الله .الكوفيد اللعين لا يرحم”.

وتفاصيل مع المنشور الكثيرون الكثيرون من متابعيها علي انستا، و شارك البعض العزاء مقدمون له خالص التعازي في وفاة عمته مساء اليوم السبت 2 يناير 2021.

يشار إلي أن رشيد علالي، من مواليد يوم 19 من شهر أكتوبر عام 1982 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 38 عامًا أعتباراً من سنة 2020، يحمل الجنسية المغربية، أشتهر باسم “رشيد شو”، يعتنق دين “الإسلام” متزوج و لديه أبناء هما “آدم وآية”.

تلقي تعليميه في مدارس “الدار البيضاء” هو فنان متعدد المواهب فهو “ممثل، منشط ومقدم برامج مغربية ترفيهية”، يقدم البرامج عبر فضائية قناة المغربية، وحاز برنامجا رشيد شو وجزيرة الكنز وبعض البرامج الفكاهية والترفيهية في شهر رمضان علي نسبة كبيرة من الاهتمام و كذلك المشاهدة.

انضم رشيد العلالي إلي ” قناة دوزيم” في عام 2013 وقدم من خلالها برنامج الحالي و الذي لا يزال يعرض تحت عنوان “رشيد شو” و حقق البرنامج قاعدة من الجمهور.

كما يقدم حاليًا بجانب برنامجه “رشيد شو” برنامج جزيرة الكنز مع الإعلامي هشام مسرار”، و يُعد هذان البرنامجين من أبرز البرامج مشاهدة خلال عم 2015 بالمغرب.

علاوة علي ذلك فإن العلالي من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سبب وفاة إبنتيه خميس عتيق الرميثي في الامارات.. من هو ويكيبيديا

error: Content is protected !!