الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة علي الحساوي في السعودية اليوم أثر حادث مروع – الشيخ الحساوي في ذمة الله

أحتل وسم وفاة الشيخ علي الحساوي في ذمة الله، تريند google في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، حيث غرد نشطاء علي منصة التدوينات تويتر،  رحيل الحساوى عن عالمنا بسبب تعرضه لحادث سير مروع.

حقيقة وفاة الشيخ علي الحساوي في ذمة الله

وكشفت مصادر مطلعة، بأن خبر رحيل الشيخ العلامة علي الحساوى عن عالمنا يوم الخميس 6 أبريل لسنة 2021، في السعودية “صحيح”، ولكن حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

فيما أكدت قناة “وصال” الفضائية، في تغريده علي تويتر، مؤكدة أن سبب وفاة الشيخ علي الحساوي هو حادث سير، حيث علقت :”توفي أخونا المهتدي من التشيع “علي الحساوي” إثر حادث مروري .. نسأل الله له المغفره وأن يجمعنا به في جنات النعيم”.

معلومات حول علي الحساوى

يُعد الشيخ علي الحساوي، من أبرز الشيوخ الذين لقوا تفاعلاً كبيراً علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و خصوصًا سناب شات، أجريت معه من قبل عدد من اللقاءات التلفزيون لصالح بعض القنوات العربية الدينية.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي طائفة علي الحساوى هل هو شيعي أم أنه سني، والجدير بالذكر أنه مسلم الديانة والطائفة

وقال حساب Abdulrhman alobid معلقًا :”الصديق والعزيز الغالي اخي #علي_الحساوي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه. #علي_الحساوي_في_ذمه_الله”.

من جانبه قال خلف الدوسري :”المهتدي #علي_الحساوي لقي ربه بعد عقد قضاه في الدعوة إلى الله بين قومه الشيعة الحمدلله الذي ختم له بالسنة والتوحيد وأنقذه من الضلال والبدعة. رحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى”.

وقال آخر معلقًا :”وصلنا خبر ان أخونا #علي_الحساوي المهتدي من مذهب الشيعة إلى السنة توفاه الله أثر حادث مروري، أسال الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته”.

وعلق صاحب حساب Talal Aljaloud يقول :”#علي_الحساوي إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي يوم الأربعاء ٢٣ رمضان ١٤٤٢ هـ أخونا “علي الحساوي” بعد عقد قضاه في الدعوة إلى الله. رحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى”.

error: