الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عقل بلتاجي عن عمر يناهز الـ80 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

0

أعلنت مصادر رسمية، يوم الأحد 28 فبراير 2021، عن تفاصيل خبر وفاة عقل بلتاجي السياسي الأردني عن عمر يناهز الـ80 عامًا مساء اليوم.

يشار إلي أن السياسي عقل بلتاجي من مواليد غزة يوم 10 فبراير سنة 1941 ميلاديًا ويحمل الجنسية الأردنية، ويبلغ عمره “80 عامًا” أعتباراً من سنة 2021، يعمل حاليًا كـ” موظف مدني”.

حقيقة خبر وفاة عقل بلتاجي

وتابع البيان المنشور مساء اليوم في العديد من الصحف الأردنية، أن كل ما يتردد علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر يفيد برحيل السياسي الأردني عقل بلتاجي عن عالمنا هو مجرد شائعة أساس لها من الصحة مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة ولا داعي للقلق عليه.

وكان تداول عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر نبأ رحيل عقل بلتاجي عن عالمنا، وآخرون كذبوا الخبر بعدما نشرت الصحف الحقيقة الكاملة.

تدرج عقل بلتاجي في عشرات المناصب لعل أبرزها منصب أمين مدينة عمّان منذ يوم 8 من شهر أبريل سنة 2013، وحتى قرر أن يستقيل في شهر مارس من سنة 2017، كما أنه حاصل علي عضوية مجموعة مميزة من المؤسسات والجمعيات المعروفة منها عضو في مجلس الأعيان الأردني، عمل كـ”مستشار الملك الأردني في الديوان الملكي الهاشمي”، كما شغل منصب “رئيس مجلس المفوضين”.

يجدر الذكر أن عقل بلتاجي حاصل علي شهادة الدبلوم الثانوي في سنة 1959 كما حصل علي الشهادة العامة لامتحان لندن –المستويين العادي والمتقدم 1959، ولا ننسى أنه نال (وسام الصليب الأكبر للاستحقاق المدني ) خلال العام 1999.

موضوعات متعلقة:

حسن قايد الصبيحي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة حسن قايد الصبيحي

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

error: Content is protected !!