الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عبدالله مشرف عن عمر يناهز الـ78 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

0

تناقلت عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يفيد بـ” وفاة الفنان عبدالله مشرف” عن عمر يناهز الـ78 عامًا أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة يوم الأربعاء 20 يناير 2021.

حقيقة وفاة الفنان عبدالله مشرف

ونفت مصادر مطلعة، ما يتم تداوله علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر، وأكدت أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ويقيم برفقة أسرته حاليًا، وذلك عقب أن تسببت بعض الأخبار في إثارة القلق بين محبي النجم المصري القدير خلال الساعات الماضية.

والجدير بالذكر أن الفنان عبد الله مشرف، سبق وأن لحقت به شائعة الموت أكثر من مرة علي السوشيال ميديا، وهذا هو حال النجوم الكبار علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضًا: وفاة حسين المنصور في الكويت عن 61 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

عبد الله محمد عبد الله الاسم الكامل، من مواليد 15 فبراير عام 1942 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 78 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في محافظة القاهرة، كانت بدايته في عام 1980 ، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1968 ، وشارك وقتها بعض المسرحيات القصيرة منها “عفاريت من ورق” و”الناس الطيبة” .

ثم أنتقل إلي السينما والمسلسلات، وسرعان ما أقتحم شاشة التلفزيون ليشارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية لعل آخرها فيلم “الحوت الأزرق” والتي تم عرضه عام 2020، وحقق نجاحًا كبيراً وكان هذا هو العمل السينمائي الوحيد الذي شارك به في 2020، علي عكس عام 2019 والذي شارك فيه بفيلمين عما “خط الموت” و “ضغط عالي”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام في العراق

علاوة علي ذلك أن الفنان عبدالله مشرف يُعتبر أحد أهم أعمدة الفن في مصر، وساهم في ظهور كوكبة من النجوم حاليًا.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!