الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عادل عبد المهدي 2021 عن عمر يناهز الـ79 عامًا.. حقيقة الخبر

تصدر خبر وفاة عادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق السابق، اليوم الجمعة 2021، محركات البحث في دولة العراق العربية، وبأتي ذلك بالتزامن مع تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

حقيقة خبر وفاة عادل عبد المهدي 2021

كشفت مصادر محلية عراقية، يوم الجمعة 24 أبريل 2021، عن حقيقة رحيل رئيس وزراء العراق السابق عادل عبد المهدي، عن عالمنا، وأكدت أنه بخير، وحي يرزق.

ووفقًا لـ”الحل نت”، فإن الرئيس السابق لمجلس الوزراء في العراق عادل عبد المهدي، يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، كما أنه دخل في أزمة صحية، عقب أخذه للجرعة الأولى المضادة للوباء المنتشر.

وكشف ذات المصدر، أن عادل عبد المهدي، يركض حاليًا في منزله الواقع في منطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.

وصعد أسم عادل عبد المهدي، إلي قائمة أكثر الكلمات تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية في دولة العراق وعدد من دول الوطن العربي.

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية، حول حقيقة خبر موت عادل عبد المهدي هل صحيح، حيث يتساءل الكثيرون عن آخر أخباره عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، والجدير بالذكر أنه حي يرزق.

ولفت المصدر، إلا عدم الالتفات إلي أي من الشائعات المنتشرة مؤخراً، والتي تفيد برحيل رئيس وزراء العراق السابق عن عالمنا، مؤكداً أنه حالته حاليًا باتت أفضل.

علي السياق ذاته، ولد عادل عبد المهدي ، في بلدة “البتاوين” الواقعة في بغداد -العراق، وهو من مواليد سنة (1942) أي أنه يبلغ من العمر 79 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهو مسلم شيعي الطائفة والديانة، وهو نجل السياسي العراقي عبد المهدي المنتفكي، خريج جامعة بغداد.

شغل عادل عبد المهدي عدة منصات هامة عقب تخرجه من الجامعة، وكان أول منصب في الدول هو “وزير الدفاع” في 25 أكتوبر، 2018 ، ثم تولى منصب وزير الداخلية في 25 أكتوبر، 2018 ، كما شغل منصب نائب رئيس جمهورية العراق خلال الفترة من (7 أبريل 2005 – 31 مايو 2011).

وشغل مهام وزير النفط خلال الفترة من سنة 2014 وحتى سنة 2016، ويُعد منصب رئيس وزراء العراق ، هو آخر المناصب التي تدرج بها.

error: