الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة صائب عريقات عن يناهز الـ65 عامًا.. وهذه وصيته | تفاصيل

نشر التليفزيون الفلسطيني منذ دقائق ، وفاة صائب عريقات ، الذي كان يتولى منصب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، متأثرًا بإصابته بوباء كورونا المستجد، حيث تدهورت حالته الصحيه خلال الأيام الأخيرة ، و رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ65 عامًا.

أسمه بالكامل هو”صائب محمد صالح عريقات”، من مواليد يوم 28 أبريل عام 1955 ميلاديًا ، كانت بدايته منذ عام 1996 م، عُرف من خلاله مجاله السياسي ، متزوج من نعمة عريقات ، و لديه أولاد هما: سلام، دلال، علي، محمد ، يحمل الجنسية الفلسطينية ، في سنة 20 يناير 1996 نال عضوية المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة أريحا ، و غيرها من العضويات ، كما أنه من أبرز الشخصيات العربية ، حيث قدم إنجازات عديدة ، كما لمع أسمه منذ زمن طويل ، سيرته الذاتية مليئة بالجوانب و الحياة السياسية ، هذه كانت نبذة سريعة عنه ، و من الممكن مطالعة معلومات أكثر من خلال صفحته بالموسوعة الحرة “ويكيبيديا”.

وفاة صائب عريقات

وتصدر خبر وفاة صائب عريقات، محركات البحث منذ مطلع الدقائق القليلة الماضية، و خم الحزن علي الآلاف المغردون عقب تداول خبر وفاته علي صفحات السوشيال ميديا.

يشار إلي أن وزيرة الصحة الفلسطينية ، الدكتورة مى الكيلة ، كانت قدأعلنت أن الرئاسة والحكومة ووزارة الصحة الفلسطينية يتابعون عن قرب أخبار الحالة الصحية لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات، والذى توفي داخل مستشفى هداسا عين كارم.

شاهد أيضًا:

error: