الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة شهد الشمري الشاعرة العراقية.. حقيقة الخبر

صعد وسم وفاة شهد الشمري، الشاعرة العراقية، ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في «google»، بالعراق، حيث تداول عدد من النشطاء نبأ رحيلها عن عالمنا خلال الساعات الأخيرة.

كلام فائق الشيخ علي عن شهد الشمري

هاجم النائب فائق الشيخ علي، مواطنته الشاعرة شهد الشمري، بسبب ولادتها بعد 5 أشهر فقط من الزواج من المدون فهد زيد، مما يؤكد أنها كانت حامل قبل الزواج، وذلك في تغريده له علي صفحته الرسمية والوحيدة علي تويتر.

من جانبها ردت الشاعرة شهد الشمري علي كلام النائب العراقي فائق الشيخ علي، بعدم التدخل في شؤونها الخاصة، والعمل علي شؤون العراق وليس هي، موضحة أنها لم تفعل شئ حرام طالما تزوجت علي سنة الله ورسوله.

حقيقة وفاة شهد الشمري

ظن العديد أن شهد الشمري، توفيت أثر إصابتها بمضاعفات الولادة، ولكن هذه الأنباء غير صحيحة، حيث لم يرد أي معلومات بشأن هذا الأمر عبر وكالات الأنباء الرسمية، كما تم نفي الخبر من قبل مصادر مطلعة وعدد من المنصات الإلكترونية الإخبارية المقربة.

تاريخ زواج شهد الشمري من فهد زيد

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن شهد الشمري تزوجت من فهد زيد رجل الأعمال في «17 شباط 2021»، وتم إقامة حفل الزفاف في محكمة الأعظمية.

علي سياق متصل، يُعد الناشط فهد زيد، من مواليد (1988/21/5)، وهو ناشط عراقي الجنسية، ونشأ في دولة قطر، حاصل علي شهادة جامعه بغداد تخصص إدارة الأعمال، علاوة علي ذلك، فهو من شخصيات رجال لأعمال و مؤثر في السوشيال ميديا. وكان تساءل الكثيرون عن ما هو فارق العمر بين الشاعرة شهد الشمري وزوجها فهد زيد، والجدير بالذكر أن شهد من ولدت في 1987، فيما أن زوجها فهد زيد ولد في العام 1988.

اقرأ أيضًا: مواليد فهد زيد وعمره الحقيقي.. شاهد السيرة الذاتية وحفل الزفاف كامل

error: