التخطي إلى المحتوى
وفاة شمعة محمد الفنانة العمانية و سبب الوفاة و من زوجها و عدد أولادها

وفاة شمعة محمد الفنانة العمانية و سبب الوفاة و من زوجها و عدد أولادها

الفنانة العمانية الجنسية التي رحلت اليوم عن عالمنا بعد ماعاشت عمر 64 عاما أعطت منهم أكثر من ربع قرن للفن وخاضت العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي شاركت بها بقوة ونجاح مثل مسلسل ” طاش ماطاش” ذلك المسلسل الرمضان الذي شارك فيه معظم نجوم وفناني الخليج وقدم في أكثر من 15 جزء وحقق رقم موسوعي كبير حيث أول مسلسل عربي يصل إلي أجزاء 15 بهذا الشكل والفنانة الراحلة شاركت في أجزاء كثيرة منه وفي أواخر أيامها ارتدت الحجاب ، كما شاركت أيضا في مسلسل العاصوف .

شمعة محمد

شمعة محمد

وكان العديد من القراء قد وجهوا لنا هذا السؤال الهام وه سبب وفاتها ؟

ونحن نجيب للجميع عن هذا السؤال وهو ان الفنانة الراحلة توفيت بعد ماشاركت في عمل تلفزيوني بالسكتة القلبية .

وكانت الراحلة متزوجة من ”  محمد سبيل ” وأنجبت منه سوسن، سيما، قيس، قيصر ، وبرحيلها حزنت الساحة الفنية عليها وكتب عن رحيلها النشطاء والإعلاميين والكتاب يودعونها ويتحدثون عن أعمالها الفنية العظيمة التي قدمتها رحمها الله .

شمعة محمد

قالوا عن شمعة محمد

كان من أهم من كتب عن الراحلة الكاتبة الإعلامية  مي العيدان التي كتبت من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول : “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الفنانة العمانية شمعه محمد اثر سكته قلبيه. . اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وتجاوز عنها وانزلها منزل حسن واحشرها مع الصالحين والصديقين لا تبخلوا عليها بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت “.

شمعة محمد

وكثيرين من الإعلاميين والكتاب والصحفيين ورجالات الفن كتبوا كلمات تعبر عن حزنهم الشديد لرحيل فنانة الخليج العربي الكبير ” شمعة محمد ” التي قدمت اعمال عظيمة لاينساها التاريخ الفني الخليجي علي مر التاريخ العربي كله .

رحم الله الفنانة الخليجية العمانية القديرة وغفر لها واسكنها الله فسيح جناته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان انه ولي ذلك والقادر عليه رحمك الله الفنانة شمعة محمد .

قد يهمك أيضا

من هي زوجة عماد فراجين

error: