التخطي إلى المحتوى
وفاة سعد السبيعي – قصة اعدام الشاعر سعد السبيعي

تصدر وسم وفاة سعد السبيعي و ما هي قصة اعدام الشاعر سعد السبيعي في السعودية، ترند محركات البحث الأكثر رواجاً، واختلط الأمر مع الكثيرون من محبي الشاعر المعروف، والأنباء التي تداولت حول إعدامه.

وفاة سعد السبيعي

تصدر خبر وفاة الشاعر السعودي الشاب سعد السبيعي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الأخيرة، وتساءل المئات من الأشخاص حول حقيقة الخبر، الذي بات من ضمن الأمور الرائجة علي السوشيال ميديا اليوم، وتبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، وأن الشاعر السبيعي حي يرزق، نافية جميع الأخبار الأخري التي تمت تناقلها في الأوان الماضية بشأـن رحيله عن عالمنا دون الكشف عن السبب أو أي تفاصيل أخري.

قصة اعدام الشاعر سعد السبيعي

كانت أعلنت السعودية، في 11-10 لعام 2013، عن تنفيذ حكم الإعدام شنقاً لمواطن يدعي باسم “سعد السبيعي” علي خلفية قتله بآخر بسلاح رشاش، واختلط الأمر علي مستخدمي تويتر وبعض حسابات التواصل، أثر عودة الخبر بشكل ما علي شبكة السوشيال ميديا، ودخل متابعي الشاعر سعد السبيعي في حالة من الصدمة عقب سماع الخبر، وعلي ما يبدو أن الأمر اختلط عليهم.

حيث تبين أن الأمر مجرد تشابه أسماء، وأن الشاعر المعروف، لسوء الحظ يحمل نفس اسم المواطن الذي تم إعدامه، والذي يدعي بالكامل باسم “سعد بن مشعل بن شباط الثوري السبيعي”.

يذكر أن سعد السبيعي وشهرته “أبو غنى”، يُعد من ضمن نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، اشتهر من خلال مجال الأدب والشعر، حيث يتميز بكتاباته الرائعة، وله عشرات القصائد الغرامية التي تعبر عن الحب والانسجام، وقصائد أخري تدعوا إلي الوحدة الوطنية. وارتفعت نجوميته مؤخراً علي مستوى التواصل، حيث تخطى عدد متابعيه حاجز الـ596 ألف متابع مؤخراً علي انستقرام، ولأنه من ضمن مستخدمي هذا التطبيق الأشهر في مجاله، يحرص دائماً علي مشاركة محبيه بكل جديد له.

error: